اخبار اليمن الان - مصرع ثلاثة قادة ميدانيين للحوثيين في صعدة .. الأسماء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي ثلاثة قادة ميدانيين من ميليشيات # الإنقلابية المدعومة من إيران، مصرعهم في مواجهات مع الجيش الوطني بجبهة كتاف شمال شرق محافظة صعدة 

 

وذكر مصدر عسكري إن القادة الثلاثة حسين صالح جمعان , وسليم حسين البدري , وضيف دغيش عامر  قتلوا برصاص الجيش خلال معارك عنيفة استعاد فيها الجيش السيطرة على سلسلة جبال “القهر” القريبة من مركز مديرية كتاف , والخط الأسفلتي المؤدي إليها. 

وأكد المصدر أن طائرات تحالف دعم ساندت الجيش في العملية بعدة غارات , واستهدفت مواقع وتعزيزات للميليشيات, وأسفر القصف عن مقتل وجرح عدد من عناصر الميليشيات وأسر آخرين , وتدمير آليات عسكرية .  

وفي وقت سابق اكد قائد محور صعدة العميد عبيد الأثله أن مليشيا #الحوثي الانقلابية تعيش ايامها الاخيرة وأن قوات الجيش الوطني باتت تقترب يوما بعد آخر من النصر بإحراز تقدمات ميدانية متسارعة بمختلف جبهات المحافظة .

وثمن الأثله في تصريح لـ “سبتمبر نت” الانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني مطلع الاسبوع الجاري في كل من باقم وكتاف وحيدان، والتي تكللت بالسيطرة على عدد من المواقع المهمة و تحريرها من الميليشيات التي تكبدت خسائر باهظة في الارواح والعتاد .

ولفت الى أن صفوف المليشيا تتهاوى بشكل متسارع، وسط بسالة ابطال الجيش الذين يواصلون محاصرة المليشيا في معقلها الاول، مؤكدا انهم حققوا جزءا كبيرا من معركة “قطع رأس الافعى ” التي انطلقت منتصف العام الماضي .

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق