اخبار اليمن الان - النظافة والتحسين تشرع في نقل الخردوات من داخل مدينة عتق إلى خارجها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شرعت قيادة صندوق النظافة والتحسين بمحافظة اليوم في تنفيذ حملة شاملة لتصفية شوارع مدينة عتق من هياكل السيارات والمعدات التالفة والمركونة لسنوات طويلة في عدد من شوارع المدينة.

وقد اشرف مدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد حسين شنيتر ومدير عام مديرية عتق علي عامر على عملية سحب هذه السيارات والمعدات التالفة ونقلها من الشوارع الى الحجز الخاص بادارة شرطة السير بالمحافظة ، ونوها باهمية الحملة ودورها في تصفية شوارع المدينة من هذه الهياكل التي تتسبب في اعاقة حركة السير في الشوارع وتشويه مظهرها العام.

واوضح مدير الادارة الفنية بالصندوق ناصر سالمين الضوابط الخاصة بالآلية التي بموجبها يتم سحب هياكل هذه السيارة والمعدات وحجزها بعد عملية التأشيرات عليها لمدة عشرة ايام ، منوها بازدياد ظاهرة ترك السيارات والمعدات التالفة على جانبي الشوارع ولسنوات طويلة.

مفيدا بمنح فترة ثلاثة اشهر لاصحابها الراغبين في استعادتها بشرط الشروع في اصلاحها وعدم تركها مرة اخرى في الشوارع بعد دفع الغرامات المالية المحددة قانونا عليها.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق