اخبار اليمن الان - وزارة التربية توقع على اتفاقية توريد 1390 طن متري ورق منوع

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جرى الأحد في مبنى وزارة التربية والتعليم بمدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة التوقيع على اتفاقية توريد 1390 طن متري صافي ورق طباعي منوع بين للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي ممثلة برئيس مجلس إدارتها وزير التربية والتعليم د. عبدالله سالم لملس ومجموعة الجيل الجديد بمبلغ إجمالي وقدره 2.477.810 دولار.

 وأكد الوزير د. لملس على ضرورة التزام الجهة الموردة بالمواصفات المحددة وفي الفترة الزمنية المتفق عليها. كما أشار معالي الوزير انه يتطلع إلى منافسة كبيرة من الموردين لتقديم عروض منافسة لتوريد أكثر من ألفين طن ورق بموجب المناقصة العامة رقم 1 لعام 2019 التي سيتم فتح مظاريفها نهاية هذا الشهر . 

وبذلك ستبلغ كمية الورق المتوقع وصولها خلال عام 2019 بموجب مناقصة رقم 3 لعام 2018 ومناقصة رقم 1 لعام 2019 مايقارب 4 الف طن ورق. ولكن هذه الكمية غير لتشغيل مطابع الكتاب المدرسي في عدن وحضرموت بشكل مستمر طول العام وعلى مدار الساعة لتوفير أكبر عدد ممكن من الكتاب المدرسي للتلاميذ. لذا نتطلع إلى دعم المانحين للمطابع بكميات إضافية من مدخلات الإنتاج. حضر حفل التوقيع د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وممثلين عن نقابتي المؤسسة في فرع عدن ( المنصورة والمعلا) وكذا رئيس نقابة فرع المؤسسة بصنعاء محمود الطل و أمينها العام عبدالإله الثلايا.

وجاء التوقيع في عدن، بعد يوم، من ترأس وزير التربية الى جانب الدكتور حمد الهمامي مدير مكتب اليونسكو الاقليمي بيروت لقاءات ومناقشات اليوم الختامي والاخير لورشة وضع اللمسات الاخيره للخطة الانتقالية للتعليم 2019- 2021م . 

واقرت الورشة الخطة الانتقالية للتعليم بتكلفة ثلاثمائة وثلاثون مليون دولار الى جانب التصور الاولي للادارة التنفيذية لتنفيذ الخطة الانتقالية مع اطار الرصد والمتابعة والتقييم للخطة الانتقالية والذي حضره العديد من الشركاء والمانحين. 

وإلى جانب مكتب اليونسكو في الدول العربية والمعهد الدرلي للتخطيط التربوي في باريس، حضر ممثلي منظمة رعاية الطفولة والبنك الدولي ومنظمة اليونسيف والشراكة العالمية للتعليم ووكالة التنمية الامريكية والمعونة الامريكية وكي اف دبليو وبرنامج الغذاء العالمي والجاياكا اليابانية والجي اي زد الالمانية ومكتب التربية العربي لدول الخليج العربي .

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وزارة التربية توقع على اتفاقية توريد 1390 طن متري ورق منوع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق