اخبار اليمن الان - مقتل قيادي حوثي بارز وأسر 3 خلال سيطرة الشرعية على جبل القهر و4 مناطق بصعدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حررت القوات الشرعية،  اليوم الجمعة ، جبلا و4 مناطق بكتاف التابعة لمحافظة صعدة،شمال #

وأوضحت مصادر "#اليمن العربي"،  أن الجيش الوطني حرر سلسلة جبال القهر ومناطق الرفقة والعقيمي والركب والحلفاء بكتاف، واستعاد  كميات كبيرة من الأسلحة.  

وتقول المصادر، " تم السيطرة الكاملة على سلسلة جبال القهر الإستراتيجية و  إستعادة قرية الرفقة و قرية الحلفاء، وقرية العقيمي الأهلة بالسكان  إلى جانب قرية المركب التي شهدت نزوح جماعي للسكان إثر إشتداد المواجهات و الإشتباكات مع المليشيات. 

ولقي القيادي # البارز  أبو جابر المهذري مصرعه أثناء هذه  الإشتباكات و إلى  جانبه  العديد من العناصر الإرهابية. 

كما قصفت مقاتلات العربي عدد من العربات و التجمعات للعناصر الإنقلابية  أثناء هذه المعارك الضارية كذلك  تم أسر 3 أفراد من عناصر المليشيات إلى جانب إغتنام عدد من قطع السلاح و الذخائر و تكبيدهم عدد من القتلى والجرحى. 

وتتقدم القوات الحكومية نحو مركز المديرية الذي يعد النقطة الأخيرة في إعلان مديرية كتاف كبرى المديريات بمحافظة صعدة مديرية محررة بالكامل من سيطرة المليشيات المدعومة من النظام الإيراني ومن تحالف معها  في المنطقة العربية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مقتل قيادي حوثي بارز وأسر 3 خلال سيطرة الشرعية على جبل القهر و4 مناطق بصعدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق