اخبار اليمن الان - التحالف العربي يقصف مواقع الميليشيات التي تحاصر حجور بحجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قصفت مقاتلات العربي لدعم في # بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة مواقع تابعة لميليشيات # الإيرانية، بعد محاصرة المتمردين مدنيين في محافظة ، شمال غربي .

وأستهدفت الطائرت موقعاً للميليشيات بمديرية كشر في محافظة حجة، بعد أن حاصرت ميليشيات #الحوثي الإيرانية المدنيين من قبائل حجور في المديرية.

وكانت ميليشيات #الحوثي الإيرانية قد كثفت قصفها المدفعي على مناطق مديرية حجور بمحافظة حجة، عقب أيام من اندلاع مواجهات بين قبائل حجور والمتمردين .

 وقالت مصادر محلية إن ميليشيات #الحوثي الإيرانية شنت قصفا عنيفا، مساء الخميس، على قرى حجور من مواقع مجاورة في بني جحاف والمؤيد في حجة.

وكان الحوثيون قد بدأوا قبل أيام هجوما عسكريا على مديرية حجور بمحافظة حجة، في محاولة لاقتحام المنطقة التي لم يسيطروا عليها منذ بداية انقلابهم على الحكومة الشرعية أواخر عام 2014.

وشنت ميليشيات #الحوثي حملة اعتقالات طالت عددا من أبناء حجور القاطنين في صنعاء، في محاولة للحصول على معلومات عن قادة قبائل حجور الذين يواجهون المتمردين.

ويواصل التحالف العربي مساندته لقبائل حجور المحاصرة من قبل الميليشيات في حجرة، من خلال إستهداف مواقع الحوثيين التي تحيط بهم وتحاصرهم .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق