اخبار اليمن الان - العثور على كائن بحري مرعب على سواحل #اليمن

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تدوالت مواقع إخبارية يمنية، ما اعتبرته واحدًا من العجائب بعدما عثر يمنيون من سكان ساحل محافظة أبين الواقعة في جنوب #، على كائن بحري عملاق، انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وفق ما نشر موقع الخليج 365 المعني بالشؤون الخليجية والعربية إضافة إلى مواقع إخبارية يمنية أخرى.

وعثر الصيادون اليوم الخميس على الكائن الغريب على ساحل البحر العربي بمنطقة العريش في ساحل أبين، وهي المنطقة المجاورة للعاصمة المؤقتة .

وأظهرت الصور حجم الكائن العملاق والذي لم يتسنى التعرف على نوعه، في واقعة تعد من النوادر في أن يتم العثور على كائن بهذا الحجم.

وسبق وأن تم العثور على كائنات بحرية غامضة، ولكن بأحجام أصغر، فسبق وأن أصدرت مصلحة خفر السواحل في قطاع خليج عدن العام الماضي، تحذيرًا لمرتادي ساحل أبين بمديرية خورمكسر، من السباحة أو الاقتراب من حيوان بحري سام يعتقد بأنه قنديل بحر غريب.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - العثور على كائن بحري مرعب على سواحل #اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق