اخبار اليمن الان - الفوتوغرافي الحضرمي عثمان ينتزع 3 قبولات عالمية لـ3 صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في مسابقة "منتال هلث".. تمكّن الزميل عبدالله عثمان من انتزاع 3 قبولات عالمية  الدولية لـ3 صور من أصل 4 صور شارك بها في هذه المسابقة والتي ضمت عدداً من الفوتوغرافيين من مختلف قارات العالم كأول فوتوغرافي يمني يصل ببلادنا إلى هذه المرحلة .

وقال الزميل عبدالله عثمان بأن إحراز القبولات يعدّ الخطوة الرئيسية والمهمة للبدء في حصد الألقاب العالمية في التصوير الفوتوغرافي بدءاً بلقب (فنان عالمي) ومروراً بلقب (مجيد الفياب) وغيرها من الألقاب التي تمنحها الفيدرالية العالمية للتصوير الفوتوغرافي بالإضافة إلى ألقاب(التيجان الأربعة) والـ(VIP) وغيرها من ألقاب الاتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي .

وأعرب عثمان عن سعادته بهذا الإنجاز والذي بموجبه تدخل بلادنا مرحلة أخرى جديدة من الإنجازات، وهي تحقيق الألقاب العالمية لتلحق بركب بعض الدول العربية والعالمية ممن حصدوا هذه الألقاب وتفرض نفسها في قائمة أبطال العالم . 

ولفت عثمان إلى أن بلادنا أحوج ما تكون في مثل هذه الأوضاع إلى مثل هذه الإنجازات .

هذا وكانت إحدى صوره المقبولة في هذه المحفل العالمي لطفلته وهي مرتدية الزي الشعبي الحضرمي والذي يأتي كأحد مرتكزات التراث الإنساني في # .

وحقق المصور عبدالله عثمان في العام 2017، انجازا جديدا بفوزه بأحد جوائز مسابقة أورهان العالمية للتصوير التي تقام سنويا برعاية الفيدرالية العالمية للتصوير الفوتوغرافي وكان ابن عثمان الفائز العربي الوحيد في المسابقة التي تم يوم السبت الماضي تتويج الفائزين فيها في حفل أقيم بتركيا .   

المصور المتألق عبدالله عثمان سبق له الفوز ببرونزية الاتحاد العالمي للتصوير الفوتوغرافي والمركز الأول على مستوى الوطن العربي في ملتقى المصورين العرب بالقاهرة وقبلها المركز الأول على مستوى العالم والميدالية الذهبية في بينالي بكوريا الجنوبية .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق