اخبار اليمن الان - الهيئة الادارية بنادي احرار تاربة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير 2019

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي 

عقدت الهيئة الادارية بنادي الاحرار الرياضي الثقافي الاجتماعي بتاربة اجتماعها الدوري لشهر يناير لسنة 2019م برئاسة الاخ  خالد عبدالله العامري رئيس النادي. 

وفي بداية الاجتماع رحب الاخ خالد العامري بالاعضاء الجدد لقوام الهيئة الادارية بدلا عن الاعضاء السابقين الذين قدرت الهيئة الادارية ظروف عملهم خارج الوادي وبعد إستلام الامر الاداري بالموافقة عليهم من قبل مدير عام مكتب الشباب والرياضة. 

وقال لقد تم غربلة الهيئة الادارية في الدوائر المهمة وذات الانشطة الدائمة في الجانب الرياضي والثقافي وفي شغل نائب الرئيس على النحو التالي :

سالم محمد بن هيثم العامري نائبا لرئيس

حسين محمد العيدروس مسؤول ثقافي 

فهمي عرفان مصنوم مشرف رياضي 

محمد بدر العامري مساعد المشرف الرياضي

عبدالله رجب عبدون مسؤول كشفي 

علي محفوظ عليان مساعد المسؤول الكشفي وبعد ذلك تم الاستماع من المشرف الرياضي عن الترتيبات والتهيئة لمشاركة النادي في بطولة الماهر من خلال مناقشة التقرير المقدم من الهيئة الادارية بالجهاز التدريبي من التالية أسمائهم :

الكابتن : نعيم علي مصنوم ( مدرب الفريق الممتاز )

الكابتن : محمد سالم محسن العامري ( مساعد مدرب)

الكابتن : محمد بدر العامري ( مساعد مدرب )

وتمت المصادقه عليهم من قبل الهيئة الادارية على ان يمارسوا نشاطهم من بداية الاسبوع القادم وكلفوا المشرف الرياضي بالجلوس معهم لوضع الترتيبات النهائية لبدء التمارين مؤكدا ان النادي سيوفر كل الامكانيات لهم لإنجاح مهامهم.  

وفي الجانب الثقافي إستمعت الهيئة الادارية من المسئول الثقافي عن الاجراءات واللمسات الاخيرة والتهيئة والترتيب لتنفيذ توزيع جوائز المسابقة الثقافية الثانية وعملية السحب على الجوائز خلال الاسبوعين القادمين بعد إستكمال الفترة المحددة السابقه. 

كما اكد العامري على تواصل الجهود المبذولة والمتابعة المستمرة مع مكتب الوزارة بالوادي والصحراء والمهندسين بشأن استكمال الخرائط وجدول الكميات لتسوير ملعب النادي والمنشآت والمرحلة الاولى سيكون تسوير ملعب النادي والحفاظ عليه والإستفادة منه لمباريات النادي والافرقة الشعبية التي تنطوي خلفه واعدا الجميع بتحقيق هذا الحلم الذي طال انتظاره وحسب وعود السلطة المحلية لتنفيذه خلال هذا العام ومن ثم تم مناقشة المواضيع المستجدة بهذا اللقاء واتخذت الهيئة الادارية جمله من القرارات. 

وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس النادي خالد العامري الحاضرون وأكد على الالتزام الاعضاء في تنفيذ مهامهم على اكمل وجه منوها للجميع بأن الاحرار هذا العام 2019 سيكون رقما صعبا على الساحة الرياضية. 

وطالب الجميع من شيوخ وأعيان ورجال أعمال الوقوف خلف النادي في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها الاندية لعدم وجود مخصصات من الوزارة لأكثر من أربعة اعوام وتوقف دعم صندوق النشئ وتوقف دعم شركة توتال سابقا لأكثر من 4 أعوام وهذا يتطلب من الجميع الوقوف الى جانب النادي الذي يمثل مدينة تاربه والمناطق المجاورة لتحقيق مايصبوا إليه جماهيره.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الهيئة الادارية بنادي احرار تاربة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق