اخبار اليمن الان - بن سلمان يدعو المجتمع الدولي إلى الضغط على الحوثيين لتنفيذ اتفاق السويد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، سفير السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، إنه يتعين على المجتمع الدولي أن يضغط على مليشيا # بعد تنصلهم من التزاماتهم.

وأكد بن سلمان أنه من المهم أن تسمي الأمم المتحدة بوضوح الطرف المسؤول عن الهجوم على سيارة الجنرال باتريك كاميرت، رئيس اللجنة الأممية لإعادة الانتشار في في #.

وأضاف الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز أن اتفاقية ستوكهولم يتم انتهاكها مرارا وتكرارا من قبل مليشيا #الحوثي.

ونفت الأمم المتحدة، الثلاثاء، التقارير الإعلامية التي تم تداولها في الآونة الأخيرة حول استقالة الجنرال الهولندي باتريك كاميرت من منصبه.

 وكتب الحساب الرسمي للمتحدث باسم الأمم المتحدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن كاميرت "مستمر في عمله على العكس من التقارير الإخبارية".

 يشار إلى أن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة دعم بالإجماع مشروع قرار بريطانياً يقضي بنشر 75 مراقباً في مدينة الحديدة لمدة 6 أشهر، لمراقبة وقف إطلاق النار وإعادة انتشار قوات الطرفين المتحاربين في #اليمن.

وتنصلت مليشيا #الحوثي من تنفيذ اتفاق السويد الأخير بينها وبين الحكومة ، حيث رفضت تسليم مدينة وميناء الحديدة لقوات الشرطة التي كانت تديرها قبل العام 2014، كما وصلت خرق اتفاق إطلاق النار منذ دخوله حيز التنفيذ منتصف الشهر قبل الماضي.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق