اخبار اليمن الان - الهلال الإماراتي يوزع الحقائب والزي المدرسي بمدارس الحجرية بريف تعز

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وزع الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم الأثنين الزي المدرسي والحقائب المدرسية لطلاب وطالبات التعليم الأساسي في بعض مدارس مديرية المواسط بريف محافظة .

ووفق متابعة "# العربي"،  استهدف التوزيع المدارس الأشد احتياجاً بما فيها مدارس المهمشين ، ووزعت لهم الحقائب المدرسية مع الزي المدرسي ، بحضور العميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع ، ومدير المديرية أ أمين شرف ، ومدير عام مكتب التربية بالمديرية أ عبدالحفيظ المنيفي ، وعضو المجلس المحلي الشيخ فضل الخامري  . 

وقال مدير مديرية المواسط الأستاذ أمين شرف : أن الهلال الأحمر الأماراتي يلعب دورا هاما ومهما في خدمة ابناء الحجرية ، متطلعا الى المزيد مما يقدمة الهلال من ترميم مدارس وتوزيع حقائب ليتسلح الطلاب بالعلم ، وكذلك ترميم الطرقات .

شاكرا كل الجهود التي ستكون معهم في ظروف الحرب والحاجة التي تقتضيها بوادر الإنسانية والدور العروبي للأشقاء في دولة ، مطالبا بالمزيد من الدعم ، داعيا بقية الدول مساندة اليمنيين ليتجاوزا ظروف الحرب الصعبة . 

وبدورة ثمن قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي ، الدور البارز الذي يقدمة الهلال الاحمر الإماراتي في مناطق الحجرية ، من مشاريع تنموية ، وتوزيع الحقائب المدرسية وترميم بعض المدارس وبعض المستوصفات الطبية ، والمساعدات الإنسانية العديدة .

وحيا الحمادي نشاط الهلال الأحمر الإماراتي في مناطق ريف تعز ، شاكرا إياهم على كل مايقدموه وما سيقدموه لأبناء تعز في ظرف الحرب . 

من جانبة أشاد عضو المجلس المحلي بالمديرية الشيخ فضل الخامري بما يقدمة الهلال الأحمر الإماراتي ، من مساعدات تعليمية للطلاب ، داعيا الأشقاء في الإمارات الى ترميم مدارس عزلة الأخمور ، وبقية المدارس المتضررة في ريف الحجرية .

وفي الشهر الماضي، أقامت  السلطة المحلية في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز، حفلاَ فنياَ وخطابياَ بمناسبة الذكرى الـ 51  لعيد  الاستقلال المجيد  ، وذلك برعاية محافظة محافظ تعز الدكتور أمين أحمد محمود وبتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي.

وبحسب متابعة "#اليمن العربي"، قال وكيل محافظة تعز الأستاذ محمد عبدالعزيز الصنوي إن  يوم الـ30 من نوفمبر مثلت لحظة فارقة في حياة اليمنيين في ظل خروج أخر جندي بريطاني من أراضي جنوب #اليمن ،مقدماَ التهاني  للقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بمناسبة الذكرى الـ51 لعيد الجلاء.

كما هنأ الصنوي القيادة السياسية ودولة الإمارات العربية والشعب الإماراتي بذكرى العيد الوطني الـ47 لدولة الإمارات والذي جاء متزامناَ مع احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى الـ51 للاستقلال ،شاكراَ الهلال الأحمر الإماراتي لما يقدمه من مشاريع خدمية في محافظة تعز، بما في ذلك مديريات الحجرية. 

من جانبه تحدث مدير مديرية الشمايتين الاستاذ عبدالعزيز الشيباني عن التضحيات التي قدمت في سبيل طرد الاستعمار البريطاني من الجنوب والتي انطلقت شرارتها من جبال ردفان بقيادة البطل راجح لبوزه ورفاقه.

وثمن الشيباني الأعمال الإنسانية والخدمية التي ينفذها  الهلال الأحمر الإمارتي  في سبيل التخفيف من معاناة المواطنين ،مشيداَ بالدور الكبير والمحوري لدولة الامارات العربية المتحدة على الصعيد العسكري والسياسي منذ انطلاق عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الهلال الإماراتي يوزع الحقائب والزي المدرسي بمدارس الحجرية بريف تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق