اخبار اليمن الان - مدير مديرية جبل حبشي يناقش أليه وصول دفعة مساعدات نقدية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف إعلام محافظة عن مناقشة مدير عام مديرية جبل حبشي آليه وصول الدفعة الرابعة من المساعدات النقديه الى المقيدين في الضمان الاجتماعي بالمديرية. 

وحسب بيان حصل # العربي على نسخة منه، ناقش مدير عام مديريه جبل حبشي رئيس المجلس المحلي فارس المليكي  برنامج مشروع التحويلات النقدية الطارئه المقدمة من منظمة اليونيسف مع ضابط تيسير مشروع التحويلات النقدية بمديرية جبل حبشي نجيب ابوالسرور ملهي .

و تستهدف الدفعة الثالثة جميع المسجلين بالضمان الإجتماعي بمختلف عزل مديرية جبل حبشي .

وأوضح ضابط تيسير مشروع التحويلات النقدية بمديرية جبل حبشي ً ان المساعدات ستتضمن صرف مبالغ نقدية لكل المقيدين بكشوفات الضمان الإجتماعي بالمديرية ،

مؤكداً ان على المستفيدين اصطحاب الوثائق واثبات الهوية التي تم بموجبها استلام المساعده بالمراحل السابقة .

كما اوضح ضابط التيسير ان على المستفيدين الذين تعذر ويتعذر عدم استلام المساعدو النقديو خلال المراحل السابقة والمرحلة الحاليه بأن عليهم الاتصال عبر الرقم المجاني (٨٠٠٣٠٩٠) وطرح مشكلتهم وسيتم معالجتها من خلال فريق مساعد دراسة الحالو التابع لمنظمة اليونسيف الذي بدوره سيقوم بعملية المعالجة .

بدوره اكد مدير عام المديرية فارس المليكي

انه تم تحديد نقاط مراكز الصرف الى نقاط ثابتة لتشمل تغطية جميع مناطق المديريو بلا استثناء ،

كمأ اشار ضابط التيسير بأنه قريباً سيتم فتح مركز للصرف في عزلة المراتبه وسيتم الإفصاح عنه في حين اعتماده من قبل البنك والذي بدوره سيخفف من معاناة المستفيدين في تلك المناطق .

وشكر المليكي منظمة اليونيسف التي ساهمت في إغاثة الشعب اليمني بشكل عام وتعز بشكل خاص وتخفيف جزء من معاناة أبنائها التي لحقت بهم جراء الحرب ، مثمناً في الوقت ذاته الأدوار الإنسانية التي يقومون بها ، داعياً إياهم إلى بذل مزيد من الجهود في سبيل تخفيف المعاناة التي حلَّت بأبناء مناطق المديرية .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مدير مديرية جبل حبشي يناقش أليه وصول دفعة مساعدات نقدية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق