اخبار اليمن الان - معلومات استخباراتية دقيقة.. التحالف يضرب العدو في عقر داره ويوجه رسائل (تقرير)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف العربي الداعم للشرعية بأن الضربات العسكرية التي ينفَّذها ضد مليشيا # الإيرانية،  قوة المعلومات الاستخباراتية لدى التحالف ودقتها، إضافة إلى أنها أظهرت القدرات الرقابية التي تتمتع بها قوات التحالف في رصد الأهداف العسكرية للانقلابيين.

وكشف مراقبون "لليمن العربي" بأن المواقع التي تستهدفها قوات التحالف العربي تعد أهدافًا عسكرية مشروعة، منها مواقع تخزين أسلحة، وطائرات من دون طيار.

وكان التحالف العربي لمساندة الشرعية في # قد أعلن إطلاق عملية نوعية في العاصمة لاستهداف شبكة متكاملة لقدرات الطائرات دون طيار ومرافقها اللوجستية، ودعا "التحالف" في بيان المواطنين اليمنيين إلى الابتعاد عن المواقع المستهدفة في صنعاء.

وشدَّد "التحالف" على اتخاذ إجراءات وقائية لحماية المدنيين، وعلى أن القصف يتوافق مع القانون الدولي الإنساني.

وكشف مراقبون "لليمن العربي" بأن ضربات التحالف تأتي وفق معلومات استخباراتية دقيقة، اذ استهدفت طائرات التحالف مراكز قيادة وسيطرة للطائرات المسيرة في قاعدة الديلمي الجوية، وكذلك أبراج اتصالات خاصة تسهل التحكم بهذه الطائرات، وورش إعادة تجميع الطائرات المهربة من ايران على شكل قطع صغيرة .

وتأتي هذه الغارات الجوية عقب التصعيد #الحوثي وعدم احترامه لاتفاق السويد، والمساعي الدولية لإستئناف عملية السلام .

وأضاف المراقبون " لليمن العربي" بأنها رسالة واضحة من التحالف العربي، لمليشيا #الحوثي، إن صبر التحالف واحترامه التحركات الدولية لأحياء عملية السلام، لن يطول امام استفزازات المليشيا الإيرانية.

كما أكد المراقبون بأن عمليات التحالف الأخيرة من الواضح أنها كانت مخطط لها بعناية كبيرة، ووفق معلومات استخباراتية دقيقة، حيث جاءت مفاجئة ودكت مواقع مليشيا #الحوثي الإيرانية، بعد الانتهاكات المستمرة من قبل مليشيا #الحوثي للهدنة وعدم احترامها للمساعي الدولية الرامية للوصول إلي السلام الدائم باليمن.

وأشار المراقبون "لليمن العربي" بأن دقة الضربات وتوقيتها جاء ليؤكد لمليشيا #الحوثي الإيرانية ان التحالف مستمر في العمل على تطبيق القرارات الدولية الخاصة باليمن .

كما أثني المراقبون "لليمن العربي" على ضربات التحالف على ميليشيات #الحوثي ووصفوها بالناجحة، حيث تمثلت في رصد دقيق لمواقع ميليشيات #الحوثي الإيرانية، وتحركاتها ومواقعها العسكرية.

وأكد المراقبون "لليمن العربي" بأن الهجوم الذي شنته قوات التحالف العربي كان عملية استباقية قبل أن تتحرك عربات المنصات لاطلاق الصواريخ أو الطائرات الإيرانية، وبهذا ضرب التحالف العدو في عقر داره وتدمير العديد من مخازن السلاح والصواريخ.

يذكر أن منذ شن #الحوثي الحرب على الشعب اليمني ، وإيران تمدها بالسلاح حسب ما أكده التحالف باعتبار إيران أحد الداعمين الإستراتيجيين لمليشيا #الحوثي الإيرانية، بزعامة عبد الملك الحوثى.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - معلومات استخباراتية دقيقة.. التحالف يضرب العدو في عقر داره ويوجه رسائل (تقرير) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق