اخبار اليمن الان - مستشار وزير الإعلام يغادر ألمانيا بعد أسبوع حافل بالنشاط واللقاءات

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مستشار وزير الاعلام، فهد الشرفي، اليوم الأحد، "نغادر جمهورية ألمانيا الاتحادية بعد أسبوع حافل بالنشاط واللقاءات المثمرة والمتميزة". 

وأضاف الشرفي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي "" - رصده "# العربي" - "ويجدر بِنَا هنا أن نشكر الحكومة الألمانية على حسن الضيافة والترتيب الجيد والاهتمام بحضور #اليمن في المنتدى العالمي للتغذية والزراعة". 

وأضاف "كما نشكر بكل اعتزاز سفارة بلادنا في برلين والبعثة الدبلوماسية وعلى رأسها رجل الدولة والأكاديمي والسياسي المعروف البروفيسور يحيى محمد الشعيبي وكل أعضاء البعثة". 

وتابع "ونخص بالشكر والامتنان سعادة المهندس باسل انيس حسن يحيى المستشار بالسفارة المسئول عن ملف الزراعة والمياة والطاقة". 

وزاد "ونعبر عن امتناننا العميق لجهوده وكرمه وحسن اخلاقه وهو الذي ظل برفقتنا منذ هبوطنا على الارض الألمانية حتى مغادرتنا وكان نعم الاخ الرفيق والمكسب الصديق".

واختتم" نشكر أيضا كل أبناء الجالية اليمنية من أكاديميين وطلاب من قابلنا ومن لم نقابل ومن اتصل ومن لم يتصل ولنا ان شاء الله عودة الى هذه البلاد العظيمة ". 

ويوم  الخميس الماضي بدأت فعاليات مؤتمر برلين الحادي عشر لوزراء الزراعة، الذي يأتي في إطار المنتدى العالمي للأغذية والزراعة، وتشارك فيه #اليمن ممثلة بوزير الزراعة والري عثمان مجلي، بدعوة رسمية من الوزيرة الاتحادية للتغذية والزراعة بجمهورية ألمانيا الاتحادية يوليا كلوكنير.

وشارك الوزير مجلي، ، في اجتماع كبار المسئولين المخصص لمناقشة وإقرار البيان الختامي لمؤتمر وزراء الزراعة الذي سيعلن في ختام أعماله يوم السبت القادم.

ويتزامن المؤتمر الذي من المقرر أن ترأس إحدى أهم اجتماعاته المستشارة الألمانية الدكتورة إنجيلا ميركل، مع الأسبوع الأخضر الدولي، وهو أكبر معرض يخاطب المستهلكين في مجال الزراعة والتغذية على مستوى العالم.

وسيحضر وزير الزراعة ممثلاً لليمن، مساء اليوم، حفل افتتاح الأسبوع الأخضر الـ 83 المنعقد بالعاصمة برلين، والذي يعتبر تظاهرة زراعية كبرى تعقد سنويا في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وكانت #اليمن قد غابت عن هذا المؤتمر والمنتدى الهام في الأربعة الأعوام الماضية، إلى أن عادت هذا العام بجهود الوزير مجلي، وطاقم الوزارة والدبلوماسية في السفارة اليمنية في برلين.

يرافق وزير الزراعة، مستشار وزير الإعلام فهد الشرفي، والمستشار بالسفارة اليمنية المكلف بملف الزراعة والمياه والطاقة باسل أنيس يحيى.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مستشار وزير الإعلام يغادر ألمانيا بعد أسبوع حافل بالنشاط واللقاءات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق