اخبار اليمن الان - وكيل المهرة يزور موقع مقترح لبناء مستشفى ويشارك فرحة 30 عريساً وعروسة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- # العربي 

قام وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري خلال زيارته التفقدية لمديرية سيحوت ومعه مدير عام المديرية الشيخ محمد علي الزويدي بالنزول الميداني إلى الموقع المقترح لبناء مستشفى سيحوت الجديد الذي تم تحديده من قبل قيادة السلطة المحلية بالمديرية والذي سينفذ بدعم وتمويل من البرنامج السعودي للتنمية والإعمار .

كما أطلع الوكيل الأول على نتائج مسح المهندسين والترتيبات الجارية لسفلتت الشوارع الداخلية بالمديرية ومنطقتي عتاب والغيضة الصغيرة .

إلى ذلك كلّف الوكيل الأول الأخ مدير عام المديرية لتحديد موقع أرض لمشروع مدرسة عتاب المكونة من (9) فصول مع ملحلقاتها التي سيبدأ العمل في تنفيذها قريباً بتمويل من السلطة المحلية .

وضمن الزيارة دشن الوكيل الأول بمعية الشيخ سعيد سالم ميطان السماحي عضو المجلس المحلي بالمحافظة توزيع المساعدات الغذائية الطارئة المقدمة من الهلال الأحمر التركي للمتضررين من إعصار لبان وعددها (800) سلة غذائية منوعة بالإضافة إلى (45) طناً من المواد الغذائية المقدمة الهيئة العمانية للأعمال الخيرية .

وشارك وكيل المهرة الأول بن عويض  فرحة (30) عريس وعروس من (آل حفيظ) و عقد قرانهم في الزواج الجماعي الأول بسيحوت .

وفي التفاصيل، شارك وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري اليوم فرحة (30) عريس وعروس وعقد قرانهم وذلك في الزواج الجماعي الأول للسادة الهاشميين (آل حفيظ) الذي أقيم اليوم بمديرية سيحوت بحضور مدير عام المديرية الشيخ محمد علي الزويدي ، وقيادات السلطة المحلية والأمنية والمشائخ والأعيان وجمع غفير من المواطنين من داخل المديرية وخارجها .

حيث هنأ بن عويض بإسمه ونيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت العرسان بدخولهم عش الزوجية ، متمنياً لهم حياة سعيدة .

وأشاد الوكيل أول بمشاريع الزواج الجماعي باعتبارها تساهم في تزويج الشباب وتيسر عليهم تكاليف الزواج الباهضة التي أصبحت عائق أمام الكثير من ميسورين الحال ، داعياً إلى أحيائها ودعمها واستمراريتها .

وحيّا الجهود التي يبذلها القائمون على مشاريع الزواج الجماعي وفاعلي الخير الذين يتبنونها .

مؤكداً دعم السلطة المحلية بالمحافظة في تقديم مختلف التسهيلات لإقامة الأعراس الجماعية .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وكيل المهرة يزور موقع مقترح لبناء مستشفى ويشارك فرحة 30 عريساً وعروسة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق