اخبار اليمن الان - شاهد.. المقاومة الوطنية تكشف فيديو استهداف #الحوثي الجنرال باتريك كاميرت

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت قوات المقاومة الوطنية - حراس الجمهورية عن مقطع فيديو يوثق استهداف الميليشيات الحوثية موكب رئيس المراقبين الدوليين في الجنرال باتريك كاميرت.

 

وحسب وكالة 2 ديسمبر، التابعة للمقاومة، قامت مليشيا # اليوم الخميس بالاعتداء على موكب فريق الرقابة الاممي لتنسيق إعادة الانتشار في محافظة الحديدة أثناء تواجده في مناطق سيطرة بمدينة الحديدة.

وأفادت مصادر خاصة للوكالة أن سيارة الجنرال باتريك كاميرت رئيس فريق الرقابة الدولية تعرضت لطلق ناري من قناص حوثي أثناء زيارة تفقدية للأضرار التي لحقت بأحد الهناجر التابعة لمجمع إخوان ثابت التجاري بعد قصفه بقذائف الهاون والمدفعية التابعة للمليشيا.

وكانت النيران قد اندلعت في أحد الهناجر التابعة لمجمع إخوان ثابت الصناعي بمدينة الحديدة بعد قصفه من قبل مليشيا #الحوثي بعدد من قذائف الهاون والمدفعية في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء.

وكانت اللجنة المشتركة لتنسيق إعادة الانتشار في محافظة الحديدة عقدت الخميس الخميس جولة نقاش "أحادية" بين وفدي الرقابة الدولية برئاسة الجنرال باتريك كاميرت والوفد الحكومي، في مناطق سيطرة القوات المشتركة بمدينة الحديدة.

وذكرت مصادر في اللجنة أن الاجتماع تأجل أربع ساعات بعد رفض مليشيا #الحوثي رفع الحواجز وفتح الطريق في مناطق التماس بهدف عرقلة وصول فريق الرقابة الدولي برئاسة الجنرال باتريك كاميرت إلى مناطق سيطرة القوات المشتركة للقاء الوفد الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار.

وشنت الميليشيات حملة ضد رئيس فريق المراقبين الدوليين بعد رفضه الاعتراف بمسرحية الانسحاب من ميناء الحديدة. 

وقال الصحفي بسيم الجناني  إنهم "فقدوا الثقة" كانت هذه الجملة الأشهر في تصريح باتريك عقب مسرحية #الحوثي لإعادة الإنتشار في ميناء الحديدة ورفضهم إزالة الحواجز والألغام لفتح ممر إنساني بإتجاه طريق كيلو 16 والتي حولت سياسة تجاه باتريك من تملق ودحسسة إلى مضايقات.

وأضاف: بدأت تلك السياسة بإخراج مسيرة في مدينة الحديدة ضد تصريحات باتريك تلاها تغيب وتعنت للحوثيين حضور اللقاءات المشتركة للجنة وعرقلة وصول باتريك للقاء اللجنة الحكومية وقصفهم بالقذائف للمجمع الذي تُعقد فيه الإجتماعات ، ناهيك عن تصريحات قيادات حوثية تهاجم باتريك وأنتهت اليوم بتعرض موكبه لإطلاق نار أثناء تفقده للأضرار التي طالت بعض المواقع جراء القصف المدفعي #الحوثي.

وقال: هذا التسلسل والتعبئة ضد الوفد الأممي بقيادة باتريك وإتهامه بإنحيازه للجنة الحكومية الغرض منه تغيير باتريك ورفضه من قبل الحوثيين ولايُستبعد أن تتلقف بعض الدول هذا التوجه وتدعم تغييره بحجة ما ، تماشياً مع رغبة الحوثيين.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - شاهد.. المقاومة الوطنية تكشف فيديو استهداف #الحوثي الجنرال باتريك كاميرت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق