اخبار اليمن الان - دوري التصالح والتسامح بلودر: البراعم يفوز على شوحط ويصعد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صعد فريق البراعم الى الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح بلودر بمحافظة أبين بفوزه على شوحط. 
وحسب تقارير رياضية، تواصلت مباريات دوري التصالح والتسامح لكرة القدم بمدينه لودر بمحافظة أبين عصر اليوم بلقاء قوي ومثير جمع فريقي البراعم وشوحط ضمن اطار مباريات الدوري الكروي والذي يقام برعاية المجلس الانتقالي ودائرة الشباب والطلاب بمحافظة أبين واشراف المجلس الانتقالي ودائرة الشباب بلودر .

 

حيث انطلق شوط المباراة الاول الذي اتسم بالندية والإثارة بين فريقي البراعم وشوحط الذي شهد ملعب المباراة الاداء المميز بين الفريقين وسط حضور جماهيري غير مسبوق سعى من خلاله كل فريق الى مباغثه الاخر وخطف هدف السبق وتعزيز افضليته في المباراة والتأهل الى الدور الثاني من الدوري.

فريق البراعم تبادل مهاجميه عددا من الهجمات السريعه باتجاة مرمى فريق شوحط مستقلا تقدم مدافعي الفريق استطاع من خلالها من تسجيل الهدف الاول عن طرق اللاعب علي درعان في الدقيقة 37من زمن الشوط الاول، لينتهي وقت الشوط الاول بتقدم فريق البراعم علي فريق شوحط بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ايضا كان الفريقين عند المستوى المطلوب من السرعة والاثارة والنقلات السريعة لكن افضليه فريق البراعم كانت واضحه من خلال الاستحواذ على الكرات والنقلات السريعة عبر مهاجميه باتجاه مرمى الفريق الخصم ليستطيع اللاعب علي درعان"كاكا"في الدقيقة67 من زمن المباراة من اضافه الهدف الثاني لفريق البراعم ليعمق بذلك جراح فريق شوحط من مواكبه المباراة واماله في البقاء بالدوري .

وظل باقي وقت المباراة سجالا بهجمات هنا وهناك لم تسفر عن اي اهداف سوى هدفين فريق البراعم عبر اللاعب المتميز علي كاكا واعلان حكم المباراة بانتهاء الوقت الاصلي بفوز فريق البراعم على فريق شوحط بهدفين نظيفين .

وبهذه النتيجة تاهل فريق البراعم الى الدور الثاني من دوري التصالح والتسامح بلودر.

حضر المباراة علي صالح الجعدني رئيس الدائرة الاعلامية بانتقالي المحافظة علي عبدالله عمير نائب رئيس المجلس الانتقالي في لودر الاخ عماد الخضر رئيس دائرة الشباب والطلاب ورئيس الدائرة الوعظ والارشاد الاخ طه المنصوري والاخ سالم حسين الربيزي رئيس الدائرة الاعلامية  ورئيس الدائرة الثقافية حسن المشيبي .

وكانت البطولة انطلقت ضمن الفعاليات والنشاطات الثقافية والرياضية والفنية لدائرة الشباب والطلاب بمحافظة ابين والتي تقام تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة. 
وجرى التدشين من قبل دائرة الشباب والطلاب بمديرية لودر على ملعب نادي عرفان دوري التصالح والتسامح بلقاء ندي قوي جمع فريق الزعيم زارة وفريق الماجل تحت شعار "ذكرى التسامح والتصالح وفاءٌ للشهداء على درب الاستقلال"والذي يشارك فيه 18 فريقا من مختلف مناطق وقرى المديرية .

حيث شهد ملعب المباراة حضورا جماهيريا كبيرا لمشاهدة اللقاء المثير بين الزعيم زارة وفريق الماجل ، حيث تبادل الفريقين فيها الكرات الجملية والنقلات السريعة والتي استمتع بها الجمهور ، الا ان فريق زعيم زارة اثبت افضليته ويبطرته على مجريات اللعب منذ الدقائق الاولى للمباراة من خلال تبادل الهجمات السريعة والمباغته باتجاه حارس مرمى فريق الماجل ترجمها مهاجمي فريق الزعيم زارة بهدفين متتالين في مرمى فريق الماجل .

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - دوري التصالح والتسامح بلودر: البراعم يفوز على شوحط ويصعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق