اخبار اليمن الان - عاجل.. الحوثيون يطلقون النار على موكب الجنرال باتريك في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت مصادر إعلامية تعرض موكب الجنرال باتريك وسيارات الـUN لإطلاق نار من قبل أثناء تفقده للأضرار التي طالت أماكن القصف في مدينة ، غربي #، فجر اليوم وهو في طريق عودته للمدينة عقب لقاء مقتضب باللجنة الحكومية.

وبحسب الصحافي، بسيم جناني، رفض الحوثيون في وقت سابق اليوم مرور باتريك وفريقه إلى شارع الخمسين للقاء اللجنة الحكومية التي كان من المقرر أن يلتقى بها الساعة الحادي عشر صباحاً في مجمع إخوان ثابت والذي تعرض لقصف مدفعي من قبل الحوثيين مساء أمس وتسبب في حريق بإحدى شركات المجموعة.

وأضاف أنه وبعد ساعات، تمكن باتريك وفريقه من الوصول لشارع الخمسين للقاء اللجنة الحكومية بعد منع الحوثيين مروره من وسط المدينة لعدة ساعات.

وكانت النيران قد اندلعت في شركة تهامة التابعة لمجموعة إخوان ثابت بالحديدة جراء قصف الحوثيين للمجمع بقذائف الهاون فجر اليوم.

والأسبوع الماضي أعلن الحوثيون أنهم لن يتعاونوا مع الفريق الأممي، لعدم إحراز تقدم على مستوى وقف إطلاق النار في المدينة، على الرغم من أن الخروقات من جانبهم.

وفي وقت سابق، أكد وزير الإعلام، معمر الإرياني، أن المليشيا حاولت استهداف فريق لجنة إعادة الانتشار في مدينة الحديدة عبر طائرة من دون طيار، بنفس طريقة الهجوم على العرض العسكري داخل قاعدة العند بمحافظة جنوبي #اليمن.

ويوم أمس وافق مجلس الأمن، وبالإجماع، على نشر قوات أممية في مدينة الحديدة، وهو المقترح الذي تقدمت به بريطانيا وأبدت الحكومة تحفظها عليه.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق