اخبار اليمن الان - الحوثيون يقصفون مستشفى ومدرسة في حيس بالحديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استهدفت مليشيات #، الخميس، المستشفى الميداني في حيس ومدرسة خولة وعدد من المنازل المجاورة لهما في مدينة حيس بمحافظة ، غرب #،  بعدد من قذائف الهاون.  

وقال مواطنون في حيس إن المليشيات قصفت مستشفى حيس بثلاث قذائف هاون سقطت بالقرب منه حيث يعتبر مستشفى حيس من أهم المراكز الصحية في المديرية لإستقبال وعلاج الجرحى من المواطنين . 

وأضاف المواطنون أن القصف استهدف مدرسة خولة وعدد من المنازل المجاورة لها وتسبب القصف بأضرار كبيرة في المدرسة والمنازل المجاورة . 

وتواصل مليشيات #الحوثي الإجرامية اختراقها للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة بإستهداف المراكز الصحية والمدارس ومنازل المواطنين بالحديدة .

وتصدت قوات ألوية العمالقة لهجوم قامت به عناصر من مليشيات #الحوثي في مناطق عرفان والمحجر جنوب مدينة حيس بمحافظة الحديدة. 

 وأفادت مصادر ميدانية أن المليشيات شنت هجوماً على مواقع لقوات العمالقة بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وبقذائف الهاون . 

وأضافت المصادر أن قوات ألوية العمالقة تمكنت من صد الهجوم #الحوثي وتكبيد عناصر المليشيا خسائر في الأرواح والعتاد . 

وعقب صد الهجوم أفادت المصادر عن قيام مليشيات #الحوثي بحشد عناصرها جنوب عرفان والمحجر في محاولة منها لمعاودة الهجوم مجدداً ،

 كما تواصل المليشيات إختراق الهدنة الأممية لوقف إطلاق النارً في مختلف المناطق بالحديدة ، يقابلها إلتزام تام بالهدنة الأممية من قبل قوات ألوية العمالقة والقوات المشتركة في الحديدة .

وأمس قامت الفرق الهندسية التابعة لقوات ألوية العمالقة من نزع مئات الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية في مختلف مناطق ومديريات الساحل الغربي. 

 وقال المنهدس في الفرق الهندسية لألوية العمالقة سميح العركمي: أن الفرق الهندسية لقوات العمالقة تمكنت من نزع مئات الألغام من مختلف الأماكن والطرقات والأحياء السكنية في كليو16 والمناطق المجاورة لها. 

واضاف سميح العركمي أن الفرق الهندسية التابعة لألوية العمالقة تواصل عمليات تطهير المناطق والاحياء السكنية في الساحل الغربي ونزع مئات الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الانقلابية بطريقة وحشيه وهسترية لحصد أرواح الأهالي والسكان. 

 يذكر أن الفرق الهندسية التابعة لقوات العمالقة تمكنت من نزع الآلاف من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية في الساحل الغربي. 

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الحوثيون يقصفون مستشفى ومدرسة في حيس بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق