اخبار اليمن الان - مجلي يستعرض انتصارات الجيش وخروقات المليشيا في مؤتمراً صحفياً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعرض المتحدث باسم الجيش الوطني العميد مجلي انتصارات بمختلف الجبهات وخروقات مليشيا # الانقلابية في .

وقال مجلي خلال مؤتمر صحفي  ان الجيش الوطني باسناد تمكن من تحرير سلسلة جبال الحمراء بباقم في صعدة وتقدم أكثر من 5 كيلومترات في برط العنان بالجوف ودحر تسللات في صرواح.

وأضاف : الجيش الوطني يتقدم بالمرتفعات الجبلية المطلة على الاثلة والصيادي بدمت شمال وسلسلة جبال المحصام المطلة على طريق حرض الحديدة.

وأكد إن تقدمات كبيرة لقوات الجيش الوطني بجبهة كرش وباتجاه مدينة الراهدة شمال # واستعادة مرتفعات هامة بمقبنة غرب ونزع ألغام من المواقع والطرقات مؤكد ضبط عناصر إرهابية بوادي إثر عملية عسكرية ناجحة بمنطقة القطن.

وأشار إلى إن الجيش الوطني في الحديدة ما زال ملتزما بالهدنة وسقوط 40 شهيدا و325 جريحا جراء 520 خرقا ارتكبتها مليشيا #الحوثي بالمحافظة .

وحول تنفيذ اتفاق السويد أكد مجلي ان مليشيا #الحوثي لم تنسحب من موانئ الحديدة وما قامت به مسرحية هزلية ونطالب باتخاذ إجراءات ضد الانقلابيين.

وقال ان 7 استشهدوا إثر استهداف قاعدة العند على رأسهم رئيس هيئة الاستخبارات بعملية إجرامية نفذتها مليشيا #الحوثي الانقلابية .

وأوضح ان الجيش الوطني أسقط 7 طائرات مسيرة تتبع مليشيا #الحوثي في صرواح و الضالع و العند ومران والملاحيظ في صعدة .

وأكد إن مليشيا #الحوثي ترتكب مجزرة بشليلة في واستشهاد 7 مواطنين وتستهدف حافلة في البيضاء واستشهاد امرأة .

وأضاف العميد مجلي إن مليشيا #الحوثي تواصل تجنيد الاطفال وإخراجهم من المدارس والزج بهم بجبهات القتال.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق