اخبار اليمن الان - مدير أمن عدن يطمئن على صحة الصحفيان محمد النقيب ونبيل الجنيد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اطمأن مدير أمن اللواء شلال علي شائع على صحة الزميلين الصحفيين محمد النقيب ونبيل الجنيد الذين اصيبا في الحادث الإرهابي الذي نفذته ميليشيا # الإنقلابية الخميس الماضي، وأستهدف عرضاً عسكرياً في قاعدة العند بمحافظة لحج .

وخلال اتصال هاتفي أجراه اللواء شائع بالزميل  محمد النقيب أطمأن على صحته ، وتعافيه  جراء الإصابة التي تعرض لها في قاعدة العند ، مؤكدا  في ذات الوقت حرص القيادة الأمنية على سلامة كل الإعلاميين والصحفيين العاملين في مجال الإعلام وفي سبيل نصرة الحق .

بدوره شكر الزميل محمد النقيب اللواء شلال شائع على هذه اللفته الكريمه ، وعبر عن امتنانه وتقديره  للجهود المبذولة من قبل ادارة امن عدن للخلاص من حقبى الارهاب والانقلاب ، وقال مدير الأمن في اتصاله  أن الدماء الطاهرة التي سقطت في قاعدة العند هي محل فخر واعتزاز كل أبناء الوطن مؤكدا في ذات الوقت أن دمائهم لن تذهب هدرا .

وفي ذات الوقت تحدث اللواء شلال شائع إلى الزميل نبيل الجنيد حامدا الله  على سلامته ، ومتمنيا له الصحة والسلامة ، مشيدا بكل  المواقف البطولية التي يسطرها  حاملي الأقلام والعدسات  الذين لا يقل دورهم البطولي كما يقول مدير أمن عدن  عما يقدمه رجال الأمن في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار ، وكذلك في مواجهة العدوان #الحوثي .

وتعهد اللواء بالرد القاسي على جرائم مليشيات #الحوثي والثأر لدماء شهداء قاعدة العند .. مضيفاً أن الرد والنصر لن يكتملا إلا برفع العلم فوق جبال مران وكسر شوكة الانقلاب #الحوثي في عقر داره .

ومن جهته عبر الزميل نبيل الجنيد خلال حديثه مع اللواء شائع بالفخر والاعتزاز بكل البطولات التي يقدمها رجال أمن العاصمة ، شاكرا للواء شلال هذه اللفته الكريمة التي اعتبرها محل فخر وتشجيع لكل العاملين في مجال الإعلام .

وكان الزميلان محمد النقيب ونبيل الجنيد قد اصيبا بحادثة قاعدة العند بشظايا طائرة مسيرة تابعة لمليشات #الحوثي .

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مدير أمن عدن يطمئن على صحة الصحفيان محمد النقيب ونبيل الجنيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق