اخبار اليمن الان - البحسني يشارك في تشييع الفقيد الجوهي إلى مثواه الأخير بمنطقة ريدة الجوهيين (صور)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، ومعه وكيل أول المحافظة الشيخ عمرو بن حبريش العليي، ووكيل شؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية, في جنازة تشييع فقيد حضرموت والوطن السياسي والاكاديمي الدكتور محمد سالم الجوهي عضو مجلس النواب رئيس كتلة حضرموت البرلمانية إلى مثواه الأخير في منطقة ريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين.

وقدّم محافظ حضرموت عقب الصلاة على جثمان الفقيد الطاهر وموارته الثرى، التعازي لأسرة الفقيد وذويه، معبرا عن الخسارة الكبيرة التي منيت بها حضرموت والوطن برحيل هذه القامة السياسية الكبيرة التي تحتاج إليها حضرموت الوطن في هذا الوقت أكثر من أي وقت آخر.

ودعا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

شارك في التشييع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ومدراء العموم والشخصيات الأكاديمية والاجتماعية والقبلية والمشائخ والأعيان.

هذا ووصل، فجر اليوم الجمعة، الى مطار الريان الدولي، جثمان فقيد حضرموت والوطن السياسي والاكاديمي الدكتور محمد سالم الجوهي عضو مجلس النواب رئيس كتلة حضرموت البرلمانية قادماً من عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض .

وكان في مقدمة مستقبلي الجثمان في مطار الريان محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والمسئولين في قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية والمدنية .

واعرب المحافظ البحسني عن عظيم الحزن لرحيل شخصية وطنية واكاديمية بحجم الدكتور محمد الجوهي ، منوهاً بمناقب الفقيد وادواره الوطنية تجاه حضرموت والوطن .

 

وكان الفقيد الدكتور محمد سالم الجوهي عضو مجلس النواب وافاه الاجل يوم امس بمدينة الرياض ، وقد نعته السلطة المحلية بالمحافظة ، وجاء في بيان نعي محافظ حضرموت : "لقد خسرت حضرموت والوطن شخصية سياسية وبرلمانية وأكاديمية كبيرة الدكتور محمد سالم الجوهي ، بعد عمر حافل بالعطاء .. لقد قدّم فقيد حضرموت والوطن خدمات جليلة وملموسة من خلال رئاسته للكتلة البرلمانية لبرلمانيي حضرموت في مجلس النواب ، وبرزت خدماته من خلال متابعاته الدؤوبة لاحتياجات حضرموت والمطالبة بها بصوت عالٍ وواضح  ، كما كان رحمه الله مطالباً بحقوق حضرموت وضرورة نيلها لحقوقها وتبوأ أبنائها مهام قيادتها في جميع المرافق والمؤسسات المدنية والعسكرية .. بالإضافة الى جهوده ومطالباته بإصلاح الوضع ومحاربة الفساد على مستوى الوطن .. وبرحيله خسرت حضرت واليمن واحداً من خيرة أبنائها ظل صوته صادحاً بالحق ومطالباً بالتغيير ، وخدم الجانب التعليمي من خلال عمله استاذاً لعلم الجغرافيا في جامعتي حضرموت وعدن .. وبهذا المصاب الجلل تتقدم قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وقيادة المنطقة العسكرية الثانية بأحر التعازي وعظيم المواساة الى أبناء وأسرة الفقيد خاصة وآل الجوهي وأبناء حضرموت والوطن عامة ، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه والجميع الصبر والسلوان .. انا لله وانا اليه راجعون .

اللواء الركن فرج سالمين البحسني

محافظ محافظة حضرموت

قائد المنطقة العسكرية الثانية" .

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - البحسني يشارك في تشييع الفقيد الجوهي إلى مثواه الأخير بمنطقة ريدة الجوهيين (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق