اخبار اليمن الان - نكشف سبب الحريق في خزان مصافي عدن (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكدت مصادر (# العربي) أن الحريق الذي إندلع عن الساعة السابعة من مساء اليوم في شركة مصافي ، ناجم عن عمل تخريبي كان يستهدف المصفاة .

 

وذكرت المصادر، أن إندلاع الحريق جاء عقب سماع دوي إنفجار إستهدف الخزان الذي كان فارغاً ويحتوي على بقايا مشتقات نفطية سابقة .

 

وأكدت المصادر أن فرق الدفاع المدني التابعة لإدارة الإطفاء والسلامة ومصلحة الدفاع المدني تعمل حالياً على إحتواء الحريق ومحاصرته، وأنه سيتم عقب إخماده فتح تحقيق واسع في الحادثة .

 

وفي وقت سابق من اليوم، ذكرت مصادر في المصفاة لـ(#اليمن العربي) أن الحريق إندلع داخل أحد الخزانات الصغيرة التابعة للشركة والذي كان يحتوي على بقايا بترولية .. مشيرة إلى أن سبب إرتفاع ألسنة اللهب في السماء هو بقايا المشتقات النفطية التي كانت مخزنة داخل الخزان الذي تم تفريغه في وقت سابق من الكميات المخزنة فيه .

 

تجدر الإشارة إلى أن السلطات الأمنية كانت قد عثرت في وقت سابق من الشهر الماضي على متفجرات وألغام وصواريخ كانت مخزنة تحت الأرض بالقرب من شركة مصافي عدن، وضبطت العديد من العناصر الإرهابية المسؤولة عن عملية التخزين بالقرب من هذه المنشآة النفطية .


اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق