اخبار اليمن الان - سفير #اليمن لدى بريطانيا: حادثة قاعدة العند تؤكد أن المعركة مستمرة مع مليشيا #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجم سفير # لدى بريطانيا ياسين سعيد نعمان مليشيا # وما قامت به من تفجير طائرة مفخخة على عرض عسكري في قاعدة العند.

وقال نعمان في منشور على صحفته: ما قامت المليشيات الحوثية من تفجير في قاعدة العند ليس عملاً خارقاً يستحق كل هذا التهويل الاعلامي.. فمن ناحية لا توجد معجزات في تسيير هذه "الدرونات" التي أصبحت صناعتها وتسييرها عملية لا تتطلب تلك التقنية العالية ويمارسها هواة في أكثر من مكان في العالم، وكلنا تابعنا منذ أيام كيف أن مثل هذه الطائرات ( طبعاً من غير متفحرات) عطلت مطار "جات ويك" في لندن وكان وراءها زوجين من الهواة ، وحدث نفس الشيء في مطار هيثرو .. وسيحدث مثل هذا في أكثر من مكان ، إذا لا توجد معجزة تستحق هذا التهويل . 

وأضاف نعمان:" أما النقطة الاخرى التي تستحق فعلاً الاهتمام فهي أن الحرب مستمرة وكلنا يعرف ذلك ، وهذا يعني أن للحرب شروطها وظروفها ومناخاتها التي لا بد من مراعاتها في كل لحظة وفي كل حركة وفي كل سكون .

وتابع:" نحن أمام مليشيات لا تهتم باتفاقات ولا تعطي قيمة للسلام ولديها السلاح الايراني والخبراء ، وفوق هذا تعرف مسبقاً رخاوة الموقف الدولي مما ستقدم عليه ، وتعرف أن أمامها خصماً يحترم تعهداته ، فما الذي يجعلها تتردد في أن تضرب في أي وقت تتاح لها فيه الفرصة .

واختتم مقاله بالقول:"  تكمن المشكلة في أن الحرب مستمرة وهناك من يعتقد أنها قد انتهت وأن السلام يتحرك مع السيد جريفتش أينما حل أسوة بعطايا عيد الميلاد التي يحملها " سانتا كروز" نيابة عن السيد المسيح.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق