اخبار اليمن الان - حشود ضخمة تشييع جثمان الشيهد محمد القطيبي في ردفان

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيعت اليوم الجمعة  حشود غفيرة جثمان الشهيد محمد سعيد صالح القطيبي والذي يتقدمهم في التشييع العميد ثابت جواس.

وكان القطيبي 27 عاما قد استشهد في القصف الطائرة الايراني التي اطلقتها مليشيا # الارهابية على قاعدة العند.

ونقل جثمان الشهيد محمد سعيد القطيبي ( 27 عاماً) من مستشفى بن خلدون بحوطة لحج إلى مديرية ردفان،  وبعد أن تمت الصلاة عليه دفن في مقبرة منطقة وادي المصراح مسقط رأسه.

وشارك في تشييع الجثمان حشد شعبي من أبناء ردفان من قيادات عسكرية ومشائخ ومسؤولين أمنيين ومدنيين،  يتقدمهم اللواء ثابت مثنى جواس قائد محور العند قائد اللواء 131،والعقيد خالد ناصر محمد أحمد،  والعميد فضل سالم القطيبي القائد العسكري في جبهة كرش،وعبدالرقيب مقبل مدير إتصالات ردفان والشيخ نشوان المنصري،والشيخ عبدالفتاح لغبر وجمع غفير من المواطنين.

وفي حديث له قال اللواء جواس وفقا لعدن الغد، نقدم تعازينا الحارة لأسرة وذوي الشهيد محمد سعيد القطيبي الذي قضى نحبه بطلاً مخلصاً لوطنه، وأترحم على أرواح الشهداء الذين قضوا نحبهم في هذه الحادثة وأتمنى الشفاء للجرحى من القيادات والأفراد الذين تعرضوا لإصابة من طائرة مسيرة مفخخة.

وقال أن هذه المحاولة الحوثية اليائسة المدعومة من آيران لن تثنينا عن مواصلة الحرب ضدها ،وهذه هي محاولة يائسة.

 كما قال تريد أن تخفف تلك المليشيات عن هزائمها في جبهات القتال،وقال على أبناء شعبنا أن يثقوا في قيادتهم،ونحن صامدون وسنظل كذلك والحمد لله لم يحدث لنا شيء وسنظل أوفياء لهذا الوطن.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - حشود ضخمة تشييع جثمان الشيهد محمد القطيبي في ردفان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق