اخبار اليمن الان - محافظ مأرب يدشن العام التدريبي لقوات الأمن الخاصة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

# العربي –

حضر محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ،اليوم الخميس، حفل تدشين العام التدريبي الجديد لقوات الأمن الخاصة وشرطة النجدة ، وتخريج دفع جديدة من الدورات الامنية في مجالات المهام الخاصة ، و الاستجداد ، والإسناد ، ومكافحة الإرهاب.

وفي الحفل ألقى المحافظ العرادة كلمة نقل في مستهلها إلى منتسبي الأمن والشرطة تحيات ، وتهاني فخامة المشير القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، الذي يتابع باهتمام بالغ الانجازات الأمنية التي يحققها أبطال الأمن والشرطة في المحافظة ، والجهود المتواصلة لتثبيت الأمن والاستقرار.

وأكد اللواء العرادة على أن مؤسستي الدفاع والأمن تعتبران الضامن الأساسي لحفظ استقرار الوطن ، وأمنه ، وتنميته الشاملة.

ولفت إلى جهود القيادة السياسية والحكومة والسلطة المحلية من أجل تطوير ، وتعزيز البنية المؤسسية للمؤسسة الدفاعية والأمنية كمؤسسة وطنية خالصة متجردة من الارتهان للعصبيات المذهبية والمناطقية والقبلية والحزبية لتخدم الجميع دون تمييز أو استثناء.

وأشار محافظ مأرب إلى ما مثلته رجال الأمن الأفذاذ خلال السنوات الماضية من حصن منيع ، وجدار صلب تكسرت على أسواره كل المخططات الإرهابية للمليشيا الانقلابية ومثيلاتها التي تتربص بالمجتمع الشر والخراب ، ودفع رجال أمننا الأبطال ثمن الاستقرار من دمائهم وأرواحهم وعافيتهم.

ونوه إلى أن ما تحقق من انجازات أمنية خلال السنوات الماضية يعود فضله إلى تعاون أبناء وسكان المحافظة مع رجال الأمن.

وأكد أن المواطن هو رجل الأمن الأول .. معبرا عن شعوره بالفخر إزاء هذا المستوى العالي من التلاحم والوعي المجتمعي والحس الوطني الذي أثمر إلى جانب كفاءة ويقظة ومهارات الأجهزة الأمنية.

وكان مدير عام شرطة المحافظة قد ألقى كلمة أشار فيها إلى النجاحات الأمنية التي حققها منتسبو الأمن والشرطة، والجهود المبذولة لتطوير الأجهزة الأمنية والشرطية من أجل رفع مستوى كفاءة أدائها الأمني والقيام بالمهام الموكلة إليها بكفاءة واقتدار.

ولفت إلى النجاحات في تخريج عدد من دفع قوات مكافحة الإرهاب التابعة لقوات الأمن الخاصة بالمحافظة ، والتي يتم تدريبها بالتعاون مع العربي والأصدقاء في الولايات المتحدة الامريكية.

هذا وقد شهد الحفل تقديم عددا من العروض العسكرية لوحدات رمزية من القوات المتخرجة من الدورات التدريبية والتي عكست مدى مهاراتهم القتالية ولياقتهم البدنية واحترافيتهم في تأدية المهام وكفاءتهم في تنفيذها.

حضر الحفل وكيل محافظة مأرب المساعد حسين القاضي ورئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء/ محسن خصروف ورئيس دائرة الإمداد اللوجستي بهيئة رئاسة الأركان اللواء/ احمد الولي وقائد فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العقيد/ عبدالغني شعلان ، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محافظ مأرب يدشن العام التدريبي لقوات الأمن الخاصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق