اخبار اليمن الان - أم كلثوم تزوجت سراً من شخصية مشهورة لمدة 11 سنة.. تعرف على التفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جمعت بين مصطفى أمين وأم كلثوم علاقة متفردة فكان أمين هو أقرب الصحافيين إلى أم كلثوم وأكثرهم متابعة لأخبارها، وحظى بالانفراد لأهم أخبارها، منها انفراده بخبر زواجها من الموسيقار والملحن الراحل محمود الشريف.

وفى إحدى ندوات مكتبة الإسكندرية فى أبريل ٢٠٠٥، فجَرت الدكتورة رتيبة الحفنى فى محاضرة لها، مفاجأة عن زواج كوكب الشرق بمصطفى أمين الذى دام ١١ عامًا لأنه كان أكثر الناس قربًا منها وكان ينفرد بالسبق الصحفى عن أخبارها والمفارقة أنه نفسه هو الذى نشر خبر زواجها بمحمود الشريف.

وأضافت الحفنى أن الزواج كان عرفيًا وحين قُبض على أمين لاتهامه بالتخابر وبتفتيش مكتبه عُثر على أوراق خاصة من بينها عقد زواج عرفى بينه وبين أم كلثوم واحتفظ به عبدالناصر حرصًا على الحياة الخاصة لأم كلثوم.

ويؤكد رجاء النقاش فى مقال له بجريدة الأهرام أن أحد الضباط الأحرار شاهد عقد زواج أم كلثوم بأمين وحينما ذكر ذلك لعبد الناصر عنّفه لأن هذه حياة شخصية لأم كلثوم ويجب احترامها وعدم الخوض فيها

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق