اخبار اليمن الان - شاهد.. ضبط خلية إرهابية بمديرية القطن في حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت المنطقة العسكرية الأولى في محافظة حضرموت، تمكن قوة مشتركة من قوات التحالف العربي ووحدات عسكرية تابعة لها اليوم الاثنين، من مداهمة أحد البيوت المشبوهة في منطقة منخر بمديرية القطن. 

وذكرت المنطقة العسكرية في بيان لها، أن العملية أدت الى ضبط خمسة من أخطر العناصر الإرهابية والتي كانت تتخذ من البيت ورشة لصناعة المتفجرات وتفخيخ السيارات وغرفة عمليات لإدارة إعمالهم الإجرامية على مستوى محافظة حضرموت .

وبحسب البيان، فإنه تم ضبط سيارة مفخخة وعدد من العبوات الناسفة الجاهزة للتفجير ومجموعة من الأسلحة وعدد كبير من البطائق المزورة وأجهزة اتصالات داخلية. 

وكان محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية، قال بأنه سيعلن عن خطة أمنية لتأمين مناطق وادي حضرموت.

وأضاف محافظ حضرموت في حال تم عرقلة خطتنا الأمنية في الوادي من طرف سنلعنه للجميع وهو سوف يتحمل المسؤولية أمام أبناء وادي حضرموت ويتحمل سفك الدماء.

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق