اخبار اليمن الان - إستشهاد وإصابة ثلاثة أطفال سعوديين من عائلة واحدة بلغم حوثي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال نائب المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني في منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية ، الرائد محمد بن حسن آل صمغان أن طفل أستشهد وأصيب إثنان آخرون في إنفجار لغم لميليشيا # الإنقلابية جرفته السيول من # إلى داخل أراضي المملكة.

وأوضح الرائد محمد بن حسن آل صمغان، اليوم الاثنين، في تصريح نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" إن العائلة تعرضت لانفجار لغم أرضي من تلك التي تزرعها المليشيا الحوثية في الداخل اليمني .. مؤكداً أن اللغم جرفته السيول المنقولة إلى داخل حدود المملكة العربية السعودية.

وبين نائب المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني في منطقة جازان أن العائلة تعرضت لانفجار اللغم أثناء مرورهم بمركبتهم في محافظة العارضة؛ ما أدى لوفاة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، وتعرض طفلين آخرين لإصابات خطيرة، وامرأة تبلغ من العمر 29 عاما لإصابة متوسطة. 

وأشار نائب المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني في منطقة جازان إلى أن جميعهم سعوديون، وتم نقلهم إلى المستشفى، كما تم تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات. 

ومنذ الانقلاب #الحوثي على الشرعية في #اليمن، أطلقت الميليشيات الموالية لإيران ما نحو 200 صاروخ على الأراضي السعودية.

ودأبت ميليشيات #الحوثي على إطلاق الصواريخ الباليستية بطريقة متعمدة لاستهداف المناطق المدنية في السعودية في الآونة الأخيرة، لكن قوات الدفاع الجوي السعودي تصدت لها باستمرار.

وتقود السعودية تحالفا لدعم الشرعية في #اليمن، يشن غارات جوية على مواقع المتمردين ويدعم من أجل استعادة الأراضي التي استولى عليها الحوثيون على مدار السنوات الماضية.

ودعت المملكة العربية السعودية مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة إلى إدانة الاعتداء #الحوثي الإيراني على أراضيها وناقلتها البحرية في المياه الدولية غرب ميناء ومحاسبة ميليشيات #الحوثي ورعاتهم الإيرانيين على جرائمهم التي لاحصر لها ضد القانون الدولي.

يذكر أن عدد الصواريخ البالستية التي أطلقت باتجاه المملكة حتى الآن بلغ 208 صواريخ, كما وصل عدد المقذوفات إلى 69212 مقذوفًا, فيما بلغ إجمالي خسائر مليشيا #الحوثي التابعة لإيران من مواقع وأسلحة ومعدات خلال الفترة من 17 حتى 24 ديسمبر 2018م 203 , بينما وصل عدد القتلى إلى 537 قتيلًا.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - إستشهاد وإصابة ثلاثة أطفال سعوديين من عائلة واحدة بلغم حوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق