اخبار اليمن الان - الهلال الأحمر الإماراتي يدعم جامعة حضرموت بـ50 جهاز لابتوب

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، جامعة للعلوم والتكنولوجيا في 50 جهاز لابتوب كدفعة أولى مع انطلاق " عام التسامح "، وذلك في إطار دعم للقطاعات الحيوية في # وعلى رأسها القطاع التربوي والتعليمي.

وجرى تسليم الأجهزة لمدير مكتب شؤون الطلاب بالجامعة بحضور شوقي التميمي مشرف مشاريع هيئة الهلال الأحمر الذي أكد استمرار دولة الإمارات العربية المتحدة لنهجها الإنساني والتنموي في كافة المحافظات المحررة وفي مقدمتها محافظة حضرموت.

وقدمت إدارة جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا جزيل الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني الهلال الأحمر، مثمنة دوره الحيوي على الساحة اليمنية.

وتواصل دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعمها لقطاع التعليم في #اليمن بهدف الإرتقاء بإداءه وتحسين مخرجاته .

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - الهلال الأحمر الإماراتي يدعم جامعة حضرموت بـ50 جهاز لابتوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق