اخبار اليمن الان - صعدة.. الجيش يسيطر على الخط الاسفلتي الرابط بين باقم و منذ علب الدولي

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت وحدات من الجيش الوطني بمحور آزال بقيادة العميد ياسر الحارثي، هجوما مكثفا على مواقع ميليشيا # شرق وشمال مركز مديرية باقم .

واوضح قائد ألوية محور آزال قائد اللواء 102 خاصة العميد ياسر الحارثي المكنى بـ"ابوعبيده"، ان ابطال الجيش الوطني تمكنوا خلال الهجوم من السيطره على  الخط الاسفلتي  الرابط بين مديرية باقم ومنفذ علب الدولي وتطهيرها  من الالغام التي زرعتها مليشيا #الحوثي.

وأشار الى ان الهجوم أسفر عن مصرع مايقارب عشرين عنصرا حوثيا و جرح آخرين فيما لاذ البقية بالفرار تاركين وراءهم جثث قتلاهم و أنواع مختلفة من الأسلحة كغنائم بأيدي الجيش الوطني.

من جانبه، اوضح قائد الكتيبة الاولى باللواء ١٠٢ قوات خاصه العقيد فواز الحميري، انه يجري حالياً تأمين المناطق المحيطة بالخط الازفلتي بعد أن تمكن ابطال الجيش الوطني من السيطرة عليه.

وأكد الحميري ان العملية لا تزال مستمرة بدعم من مقاتلات و مدفعية العربي بعد أن حاولت مجاميع حوثية التسلل إلى مواقع الجيش الوطني بمركز مديرية باقم إلا انه تم دحرهم والتقدم والسيطرة على الخط الاسفلتي و تكبيدهم خسائر كبيرة في السلاح والأرواح.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - صعدة.. الجيش يسيطر على الخط الاسفلتي الرابط بين باقم و منذ علب الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق