اخبار اليمن الان - محافظ حجة: المعركة مستمرة ضد مليشيا #الحوثي حتى تحرير المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد محافظ محافظة اللواء الركن عبدالكريم السنيني، أن المعركة مستمرة ضد مليشيا # حتى تحرير المحافظة. 

جاء ذلك خلال إطلاعه على الإنتصارات التي حققها الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة بقيادة اللواء الركن يحي حسين صلاح. 

و اشاد المحافظ  السنيني بالإنتصارات الأخيرة للجيش الوطني في المنطقة مثمنا جهودهم  في استعادة دولة النظام والقانون وتطهير البلاد من الشرذمة الكهنوتية.

واعرب السنيني عن شكره لدول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم العسكري المستمر للجيش الوطني وكذلك مركز على تسييره القوافل الإغاثية والإيوائية للمواطنين في المديريات المحررة.

من جهته رحب قائد المنطقة الخامسة اللواء الركن يحي صلاح بقيادة السلطة المحلية في زيارتها لمواقع الجيش الوطني  والاطلاع على سير المعارك والإنتصارات التي يحرزها في عملياته العسكرية معتبرا الزيارة مشاركة في رفع معنويات الجيش في المنطقة الذي يخوض معركة التحرير ضد مليشيا #الحوثي.

وأكد صلاح أن منتسبي المنطقة من الجيش الوطني بمختلف الألوية والوحدات القتالية يتمتعونةبالروح المعنوية العالية ومستمرون في تحرير ما تبقى من مديرية حرض وكل المديريات، كما شكر اللواء صلاح جهود الأشقاء في التحالف العربي وهم يقفون جنبا إلى جنب مع الجيش الوطني ويقدمون كل الدعم والاسناد

وأوضح ان العملية العسكرية مستمرة ، مشيرا بإن تطهير مدينة حرض وفتح الميناء البري سيكون قريبا.

كان ذلك في زيارة تفقدية لقيادة السلطة المحلية بمحافظة حجة لجبهة حيران وجنوب حرض بقيادة محافظ ووكلاء  ومدير عام  شرطة المحافظة  العميد أمين الحجوري.

اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق