اخبار اليمن الان - آل جابر: تقرير نيويورك تايمز يقوض بطولة التحالف ويتجاهل جهود المملكة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد سفير المملكة لدى #، محمد آل جابر، على تقرير صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية يزعم تجنيد الأطفال السودانيين في المملكة وتسليحهم بالأسلحة الأمريكية للقتال في #اليمن، مشددًا على أن التقرير لا أساس له من الصحة.

وقال السفير آل جابر، في تغريدة رصدها "#اليمن العربي" له بصفحته الرسمية بموقع ""، كتبت رسالة لزملائي السفراء لدى الجمهورية اليمنية لإيضاح عدم صحة تقرير صحيفة النيويورك تايمز عن وجود مقاتلين سودانين قاصرين ضمن قوات تحالف دعم الشرعية في #اليمن، وقد أكدت على أن هذا التقرير  يقلل من  بطولات جنود ، ويتجاهل جهودنا في إعادة تأهيل الأطفال الذين جندهم الحوثيون.

وشدد آل جابر، على أن تقرير نيويورك تايمز يقوض بطولة جنود التحالف العربي لدعم الشرعية في #اليمن، ويتجاهل جهود المملكة لمكافحة تجنيد الأطفال وإعادة تأهيل المجندين منهم.

وتابع سفير المملكة لدى #اليمن أن التحالف يمتثل بشكل تام للقانون الإنساني الدولي وقرارات الأمم المتحدة والقواعد العرفية في جميع عملياته العسكرية، وذلك على العكس تمامًا من الانتهاكات اليومية لميليشيا # المدعومة من إيران، التي تهرب الأسلحة وتجند الأطفال، داعيًا الصحيفة ووسائل الإعلام إلى زيارة الوحدات العسكرية من لتوضيح الحقائق.

اليمن اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - آل جابر: تقرير نيويورك تايمز يقوض بطولة التحالف ويتجاهل جهود المملكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق