اخبار اليمن الان - صفعات دولية خلال أسبوع..البخيتي: الحوثيون خسروا ما كسبوه بـ10 سنوات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال السياسي والقيادي المنشق عن علي إن الميليشيات خسرت ما كسبته خلال عشر سنوات من ثقة المجتمع الدولي بسسبب مسرحية ميناء

وأوضح البخيتي بتغريدات رصدها # العربي أنه "بسبب مسرحية تسليم ميناء الحديدة خسر الحوثيون خلال أسبوع فقط ما كسبوه من ثقة المجتمع الدولي خلال عقد من الزمن". 

وأضاف أن "علاقتهم سائت بشكل ملحوظ مع كبير المراقبين الدوليين الجنرال باتريك_كاميرت؛ حيث لا يزال مصدوما الى الآن من وقاحتهم في توظيفه شخصياً في تلك المسرحية". 

وقال: كل يوم يمر يكتشف العالم هول ما ارتكبته جماعة الحوثيين بحق اليمنيين؛ ويفهمون اكثر ألاعيب هذه الجماعة المتطرفة وكيف تمكنت من التغرير على المجمتع الدولي خلال السنوات الماضية وادعاء انها جماعة مظلومة تواجه السعودية و الإمارات وتم تغييب الشعب اليمني عن المعركة تماماً.

وتابع أنه "خلال أقل من أسبوع تلقى الحوثيون صفعات من المجتمع الدولي؛ اولها تصريحات المتحدث باسم الأمين العام للامم المتحدة التي فضحت مسرحية تسليم ميناء الحديدة؛ وثانيها فضحية سرقتهم لمعونات برنامج الغذاء العالمي وثالثها تحقيق جديد لواشنطن بوست الأمريكية يوثق كيف يقمعون المجتمع في ".

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق