اخبار اليمن الان - إنجاز 60% من المرحلة الأولى لمشروع إعادة تأهيل طريق "صافر - غويربان"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة ، المهندس، عبدالودود المذحجي، إنجاز 60% من المرحلة الأولى من مشروع اعادة التأهيل الشامل لطريق صافر- غويربان البالغ طوله 40 كم بتكلفة اجمالية للمشروع 5ر2 مليار ريال .

وتوقع المذحجي، في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إستكمال تنفيذ المرحلة الأولى منتصف العام الجاري .. مؤكداً أن العمل جار لاستكمال تنفيذ المرحلة الأولى لإعادة تأهيل هذا الطريق الإستراتيجي الذي يعاني من الانهيار الكامل ويتسبب في حوادث مرورية مروعة.

وأشار إلى أن رئيس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك، كلف فريقاً من وزارة الأشغال العامة للنزول الى الطريق وإعداد دراسة تنفيذ المرحلة الثانية من اعادة التأهيل الشامل للطريق وتشمل غويربان- العبر .. مضيفاً أن هذا الطريق وبرغم أهميته الإستراتيجية كونه يعتبر الطريق الرئيسي الذي يربط المنافذ البرية مع السعودية وسلطنة عمان إلا أنه لم يشهد أي عمليات ترميم أو تأهيل خلال السبع السنوات الماضية .

وكان المذحجي قد أطلع على سير تنفيذ أعمال المرحلة الأولى من المشروع الذي تنفذه شركة سبأ للمقاولات، وأستمع من القائمين على المشروع إلى شرح حول مكونات المرحلة الأولى التي تشمل ثلاثة مراحل الاولى قشط واعادة تأهيل طبقة البسكورس المنفذة سابقا ومعالجتها بمواد مثبتة لتتطابق  والمواصفات العالمية من اجل استدامة الطريق وتحمل الاوزان الثقيلة، ثم اضافة طبقة اسفلت بسماكة 5 سم وعرض 7 امتار، الى جانب توسيع اكتاف الطريق بمسافة 5ر2 متر في كل جانب.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - إنجاز 60% من المرحلة الأولى لمشروع إعادة تأهيل طريق "صافر - غويربان" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق