اخبار اليمن الان - مسؤول في عدن يحاول البسط على أراضي تابعة للمصفاة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مصادر محلية، محاولة مدير عام الضرائب في ، عبدالحكيم معاون البسط على أراضي تابعة لشركة مصافي عدن، بحجة شرائها من مدعيين صرفت لهم عقود من مصلحة أراضي وعقارات الدولة عام 2000 وتم إلغاءها بعد ست سنوات .

وقالت المصادر، لـ(# العربي) أن عبدالحكيم معاون هو شقيق أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، بدر معاون، وحاول البسط على الأرضية الواقعة في منطقة الضربة (محطة الديزل القديمة) بالقرب من الخزان الخاص بمستشفى مصافي عدن ولكن حراسة المصفاة من قوات الجيش منعته .

وأضافت المصادر، أن معاون قام بإستقدام قوة أمنية كبيرة للبسط على الأرض بالقوة بعد سلسلة شكاوي تقدم بها إلى محافظ عدن، أحمد سالم ربيع علي .. مشيرة إلى أن تلك القوة كانت على وشك الإشتباك مع قوات الجيش المكلفة بحماية أراضي المصفاة لولا تدخل محافظ عدن الذي وجه بإنسحاب القوات الأمنية وإيقاف عملية البسط .

وكانت قيادة شركة مصافي عدن، قد رفعت شكوى إلى محافظ عدن، أحمد سالم ربيع علي، حول محاولة مدير عام الضرائب بعدن، عبدالحكيم معاون، البسط على أرضية تابعة للشركة .

وطالبت الشركة من محافظ عدن، التويج بوقف الإعتداءات أو البسط على أراضي الشركة وإتخاذ الإجراء المناسب لأجل حماية أرضية الشركة التي تعتبر ضمن ممتلكات المصفاة ومنع العشوائيات التي تضر بالمصفاة وتشجع الأخرين على البسط .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق