اخبار اليمن الان - جميح: الواشنطن بوست تفضح الحوثيين حول جرائمهم بحق المدنيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد الكاتب السياسي، الدكتور محمد جميح، بأن صحيفة واشنطن بوست قالت "يمارس الحوثيون التعذيب والاحتجاز والإخفاء القسري بشكل واسع مما أدى إلى شيوع جو من الرعب والإذلال بين السكان في والمناطق التي يسيطرون عليها".

 وأوضح أن الصحيفة قالت" يعتقل الحوثيون النشطاء والصحفيين والمحامين ومنتسبي الأقليات الدينية لمجرد مخالفتهم لآيديولوجيا #. ويهاجم مسلحوهم البيوت ليلاً على أتفه خلاف مع الجماعة في ظل عدم وجود المحاكم، التي إن وجدت فإنها لا تقوم إلا بإدانة المتهمين.".

وبحسب جميح، ذكرت واشنطن بوست أن الكثير ممن خرجوا من سجون #الحوثي رفضوا الحديث للصحيفة، خوفاً من مخابرات #الحوثي، وأنهم رفضوا الحديث حتى بالتلفون خشية تنصت عليهم.

وذكرت أن القليل الذين تجاوبوا معها، ما فعلوا ذلك إلا لأنهم كانوا قد خرجوا من مناطق سيطرة الحوثيين. 

وقال محمد علي #الحوثي في رده على سؤال الواشنطن بوست حول جرائم الحوثيين بحق المدنيين في # إن يقدم معلومات مضللة عن انتهاكاتهم، ناسياً أن الصحيفة أخذت معلوماتها من مصادر في مناطق #الحوثي، ولم تأخذ المعلومات من مصادر للتحالف العربي. 

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق