اخبار اليمن الان - المجلس الإنتقالي الجنوبي يناقش نتائج مشاورات السويد

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ناقشت هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، في إجتماعها اليوم، برئاسة عضو الهيئة، رئيس الجمعية الوطنية، اللواء الركن، أحمد سعيد بن بريك، نتائج مشاروات السلام التي إحتضنتها السويد بين الحكومة الشرعية وميليشيا # الإنقلابية .

وتطرق الإجتماع إلى مناقشة إنعكاسات نتائج تلك المشاورات التي أختتمت الخميس الماضي، على الوضع في الجنوب .

ونصت إتفاقات مشاورات السويد، على إنسحاب الميليشيات من مدينة وميناء خلال 21 يوماً والبدء بإجراءات إطلاق سراح المعتقلين والمحتجزين لدى الجانبين، فيما فشلت في إيجاد حل للحصار الذي تعيشه محافظة منذ قرابة أربع سنوات .

ولم يذكر البيان الصادر عن الإجتماع، نتائج مناقشات هيئة رئاسة المجلس أو القرارات التي اتخذها بشأن هذه النتائج .

كما ناقش الاجتماع مشروع البرنامج الوطني للحوار الجنوبي ،المقدم من اللجنة الفنية للحوار بالمجلس ،وكلف أعضاء المجلس بمراجعته وتقديم الآراء والمقترحات اللازمة حوله. 

ووافق الاجتماع على بدء الترتيبات لانعقاد اللقاء السنوي لقيادات وهيئات المجلس المركزية والمحلية لمناقشة التقرير الختامي للعام ٢٠١٨م واتجاهات خطة عمل المجلس لعام ٢٠١٩م.

اخبار اليمن الان

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - المجلس الإنتقالي الجنوبي يناقش نتائج مشاورات السويد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق