اخبار اليمن الان - مستشار وزير يعلن عن مبادرة شخصية لإعداد أسماء مختطفين لدى الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ستوكهولم - #اليمن العربي 

أكد مستشار وزير الإعلام، فهد الشرفي، اليوم الاثنين، أنه "بمبادرة شخصية تواصلت بالشيخ عثمان مجلي الوزير والعضو في الوفد الوطني في مشاورات السويد وسألته عن مصير من لا حزب له ولا جماعة من الأسرى والمختطفين وتفاعل مشكورا واليوم طلب مني موافاته بأي أسماء موجودة لدي وبناءً عليه طلبت منكم صباحا موافاتي بمن تعرفون".

وأوضح الشرفي في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها "#اليمن العربي" - "بعد المنشور الذي تفاعلتم معه مشكورين وردتني عشرات الرسائل والإتصالات من أقارب وأصدقاء لمختطفين ومغيبين لدى مليشيا #الحوثي من كل المحافظات وهو الأمر الذي زاد من حزني وألمي وقررت ألا أرد طلب أحد منهم وأن نعمل ما بوسعنا لأجلهم".

وتابع" حاولت التعامل وكنت أعيد صياغة المعلومات التي تأتيني منكم بأسماء ومعلومات مختطفين لدى الحوثيين وأرسلها تباعا لكن الشيخ عثمان طلب مني أخيرا وضعها بكشف عام وإرسالها له في أقرب وقت رغم أنني لا أعلم أن هل هذه الاسماء موجودة في كشوفات سابقة أم لا". 

ومضى "ولأهمية تدوين هذه المعلومات وتبويبها عن المختطفين والمغيبين في سجون الحوثية فإنني ارجو من اخي وصديقي ماجد عبده الطياشي التعاون معي لإعداد الكشف وسوف ارسل له كل المعلومات والرسائل التي وردتني كجهد طوعي حقوقي انساني بحت واعتقد انه لن يقصر في ذلك".

واختتم"أرجو عدم وضع أسماء مختطفين في التعليقات وإرسالها الى الخاص لي وللاخ ماجد مع البيانات كالتالي الاسم كاملا مع اللقب، المحافظة، تاريخ الاختطاف، مكان الاختطاف، في أي سجن إن وجد، وسنقوم بتفريغها في كشف خاص إن شاء الله". 

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق