اخبار اليمن الان - الحديدة .. فعالية كبرى بذكرى انتفاضة ديسمبر واغتيال صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، أس، فعالية كبرى في بلدة الخوخة الساحلية بتهامة غربي #اليمن، بمناسبة الذكرى الثانية لانتفاضة ديسمبر، وذكرى اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح على مليشيات #الحوثي الموالية لإيران.

وأكد المشاركون في الفعالية من القوى السياسية والحزبية اليمنية في الحديدة تمسكها بالسيادة على ميناء الحديدة الاستراتيجي .. منددين بالفظائع التي ارتكبتها المليشيات الحوثية الإرهابية في الحديدة، واتخاذ الأبرياء دروعاً بشرية، وقصف الأحياء السكنية، وتفخيخ ونسف المباني الخاصة والعامة، والتدمير البنى الأساسية والحيوية.

كما أكدوا أن فظائع #الحوثي ترقى إلى مستوى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية، مستغربة تغاضي المجتمع الدولي والأمم المتحدة عن هذه الجرائم .. لافتين إلى أن السلام الحقيقي والمستدام يقتضي نزع أسلحة المليشيات الحوثية واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة وعودة الحياة الديمقراطية، وأن المشاورات المزمع إجراؤها في السويد ستكون عديمة الجدوى إذا لم تؤد إلى ذلك .

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق