اخبار اليمن الان - رئيس الجمهورية يوجه بإستكمال عمليات التحرير بالضالع وكرش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير، عبدربه منصور هادي، باستكمال عمليات التحرير في جبهتي الضالع وكرش واتخاذ الإجراءات اللازمة في عدم السماح لمرور وتهريب الأسلحة والمعدات للمليشيات الانقلابية من كافة المنافذ وغيرها لقطع دابرها وإمداداتها بصورة كاملة.

جاء ذلك خلال إتصال هاتفي مساء الْيَوْمَ مع قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن، الذي أطلعه على مستجدات الأوضاع والموقف العام والتطورات الميدانية في خطوط التماس في مناطق جبهتي كرش ودمت بالضالع حيث استطاع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحقيق الانتصارات تباعا في وجه العصابات الحوثية المارقة التي انقلبت على التوافق الوطني وغدرت بالشعب اليمني لمصلحة أجندة إيران الدخيلة.

وحيا الرئيس هادي، التضحيات البطولية التي يقدمها القادة الميدانيين والضباط والصف والمقاومة الباسلة من الأبطال الأشاوس في محراب العزة والكرامة والدفاع عن الوطن والهوية المشتركة بدعم وإسناد من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.. مؤكدا ان الخلاص من تلك العصابات المارقة هدفا ومصيرا لأبنا شعبنا اليمني عامة لبنا يمن اتحادي عادل ومستقر. 

من جانبه أشار قائد المنطقة العسكرية الرابعة الى ان جميع ضباط وأفراد المنطقة يسيرون بمعنويات عالية نحو استعادة الوطن وبناء #اليمن الاتحادي الجديد.. ومؤكدا الحرص على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإصدار التوجيهات التنفيذية الميدانية بذلك لما من شانه التعجيل بتحقيق الانتصارات التي يتطلع إليها الجميع.

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق