اخبار اليمن الان - الشرق الأوسط: الجيش اليمني ضيق الخناق على "الحوثيين" في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سلطت صحيفة "الشرق الأوسط" الضوء على دخول القوات اليمنية إلى ، مشيرة إلى أن القوات اليمنية ضيقت الخناق على في كل الاتجاهات.

فيما ذكرت مصادر عسكرية بحسب الصحيفة الإخبارية، أن قوات الجيش تتفادى الدخول في معارك مع المليشيات وسط الأحياء السكنية حرصًاعلى أرواح المدنيين، مؤكدة عن مقتل 100 من الحوثيين في المعركة.

وفي السياق ذاته، ظهر العميد ، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح بمقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتحدث وخلفه شركة مطاحن البحر الأحمر، التي تقع في شرق مدينة الحديدة، قائلًا: ستسمعون أصوات أبناء الحديدة وستتحرك كل المكونات داخل الحديدة لطرد مليشيا الإنقلابية، ويتعهد بإعادة المحافظة لأبنائها.

من ناحية أخرى، قال متحدث باسم الأمم المتحدة أمس الخميس، إن المبعوث الدولي إلى # مارتن جريفيث لم يعد يسعى لعقد محادثات سلام بين الأطراف المتحاربة بحلول نهاية الشهر الجاري، وإنه سيسعى إلى عقد المحادثات بحلول نهاية العام.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق