اخبار اليمن الان - شاهد.. أول صورة من داخل مطاحن البحر الاحمر.. ماذا وجد ابطال العمالقة بداخلها ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر مركز إسناد العمليات الإنسانية في # عبر حسابه الرسمي في منصة "تويتر" صورة تظهر أطناناً من القمح.. وبحسب المركز فإن كانوا قد احتجزوها في مخازن تابعة لمطاحن البحر الأحمر في .

وأضاف المركز أن احتجاز تلك الكمية من القمح كان وراء تفاقم أزمة غلاء أسعار المواد الغذائية، المؤدية إلى جوع وموت ملايين اليمنيين.

كشفت أول صورة من داخل مطاحن البحر الاحمر عن أطنان من القمح في المخازن التي كانت تحت سيطرة # " مطاحن البحر الاحمر" بينما الناس تموت جوعاً.

وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، الصورة للأطنان الضخمة من القمح كان الحوثيون يسيطرون عليها في مطاحن البحر الأحمر.

وتطر الصورة جبال من القمح في المخازن التي كانت تحت سيطرة الإرهابيين الحوثيين متواجدة في مطاحن البحر الأحمر بعد تحريرها على يد قوات ألوية العمالقة في منطقة الساحل الغربي.

ويتهم ناشطون يمنيون وأجانب الأمم المتحدة المتحدة بالتواطؤ مع الميليشيا الارهابية لتخزين تلك المواد الغذائية الضخمة وقصرها على مقاتلي وأسر افراد وقيادات الميليشيا دفعا للحرب نحو مزيد من العرض الدرامي على الأراضي اليمنية فيما يعيش عشرات الملايين من اليمنيين مجاعة حقيقية باعتراف الأمم المتحدة نفسها.

وقال صحفيون إنه بالرغم من هذه الكميات الضخمة جدا من المواد الغذائية التي لا تبعد سوى أمتار عن محتاجيها فقد تم تسجيل أسر بكاملها جوعا في مدينة الحديدة نفسها قبل بدء تحرير ابمدينة ، فيما كانت الأمم المتحدة وغيرها يمنعون تحرير المدينة وميناءها بذريعة الوضع الإنساني للسكان ، وفيما هناك الملايين خارج المدينة ايضا بحاجة ماسة الى تلك المواد المخزنة لصالح الميليشيا حصرا دون الشعب اليمني .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق