اخبار اليمن الان - البخيتي يكشف تفاصيل لقاء عقده بالسفير السعودي: هذا ما تحدثنا به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

#اليمن العربي - الرياض 

كشف السياسي المنشق عن الحوثيين علي البخيتي عن تفاصيل لقاء عقده مع السفير السعودي لدى #اليمن محمد آل جابر. 

وقال البخيتي في سلسلة تغريدات: تشرفت بلقاء سعادة السفير السعودي لدى #اليمن محمد آل جابر، المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار #اليمن، وحدثني خلال اللقاء وبلغة الأرقام والرسوم البيانية عما تم إنجازه خلال الفترة القصيرة الماضية، وعن خططهم وطموحاتهم، كل ذلك بالأرقام وليس مجرد حديث إنشائي.

وأضاف: أخبرني الصديق آل جابر، أن أولوية برنامج إعادة الإعمار في الفترة القادمة بالمناطق التي يتم تغطيتها، توفير الكهرباء وسفلتة الطرق وبناء وترميم المدارس وتوفير مياه صالحة للشرب، كما أطلعني على قوائم وإحصاءات لما تم، ولما يجري تنفيذه الآن، وأيضا لما يجري التخطيط له مستقبلا.

وتابع: أدركت أن الرجل يعمل بشكل جيد، فلم أسمع منه عبارات من مثل "#اليمن دولة شقيقة"، "رابط العروبة"، "رابط العقيدة"، والجوار وغيرها، لم أسمع منه إلا لغة الأرقام، ولم أرى في مكتبه إلا الخطط والرسوم البيانية والإحصاءيات، عندها أدركت أنه قال كل تلك العبارات لكن بلغة الأرقام.

وأضاف: فور عودتي إلى الأردن سيكون لي وقفة مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار #اليمن، أوضح أهدافه وأنشر إنجازاته على الأرض، والمشاريع التي يعمل عليها، والتي يطمح لإنشائها والمحافظات والمناطق التي سيغطيها، ليكون اليمنيين على اطلاع على هذا الجانب من النشاط السعودي في #اليمن.

وقال: نحن معنيون بتشجيع وإبراز الجهود السعودية بالتنمية، والتي ستشكل نقلة نوعية في العلاقات اليمنية السعودية، والقادرة على تغيير صورة المملكة أمام المواطن البسيط بعد أن احتكر تمثيلها نافذون ومشايخ أساءوا لبلدينا معاً عندما جيّروا دعمها لهم لخلق مراكز نفوذ موازي للدولة.

وختم: إذا ما قدر لهذا البرنامج النجاح، وأنا على يقين من ذلك، فإنه سيكون البوابة الأهم للمساعدات السعودية لبلدنا، لتصل لعموم المواطنين بعد الإغلاق التدريجي لبوابات المرتبات للنافذين والمشايخ، ونحن معنيون بالتعاون مع هذه التوجهات السعودية الجديدة القائمة على دعم التنمية.

اليمن اخبار اليمن اخر اخبار اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق