اخبار اليمن الان - انهيارات سريعة للحوثيين في «الحديدة» وقوات «الشرعية» تتوغل الى عمق المدينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصلت قوات الجيش الوطني، اليوم   تقدمها الميداني بمدينة الساحلية (غربي #)، متجاوزة منطقة كيلو 16 ووصلت إلى مدينة الصالح بعد معارك عنيفة مع ميلشيات #، حيث تحاول اقتحام المدينة من عدة محاور.

ونقل موقع الجيش «سبتمبر نت»، عن مصادر ميدانية قولها ان «قوات الجيش أحكمت سيطرتها على دوار يمن موبيل، القريب من صوامع ومطاحن البحر الأحمر، كما استعادت السيطرة على كلية الهندسة، وخاضت معارك عنيفة على المدخل الجنوبي لمدينة الحديدة بعد عملية هجومية انطلقت من حي المنظر».

وتواصل قوات الجيش خوض معارك ضارية في عدة محاور مع المليشيا الانقلابية وسط استمرار تقدمها الميداني وانهيارات كبيرة تشهدها صفوف الانقلابيين التي تتكبد عشرات القتلى والجرحى، بحسب موقع الجيش.

ويأتي تقدم قوات الجيش ضمن العملية عسكرية أطلقتها الجمعة في جبهات الساحل الغربي بإسناد من العربي لاقتحام مدينة الحديدة من عدة محاور، بعد توقف دام عدة أشهر.

وأعلنت قوات الجيش، مساء أمس، سيطرتها على شارع الخمسين بمدينة الحديدة، وامتدت سيطرتها إلى الدوار الذي يفصل بين شارع الخمسين وخط كيلو 16 الاستراتيجي الذي يعتبر الشريان الرئيسي لمدينة الحديدة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق