اخبار اليمن الان - مليشيا #الحوثي تختطف 6 أطفال غربي #اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختطفت مليشيا # الانقلابية 6 أطفال كانوا في رحلة طلابية إلى مدينة باجل بمحافظة ، غربي #، في انتهاك جديد للقوانين الدولية من قبل المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران.

وذكرت مصادر حقوقية لـ"العين الإخبارية" أن المليشيا الانقلابية اختطفت الأطفال الستة من منطقة "باب الناقة"، مدخل مديرية باجل التابعة لمحافظة الحديدة، أثناء رحلتهم واقتادتهم إلى معتقلاتها.

وقوبلت الجريمة الحوثية بتنديد من الحكومة اليمنية، حيث دعا وزير حقوق الإنسان محمد عسكر المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية للضغط على المليشيا من أجل الإفراج الفوري عن الأطفال الستة.

وكشف الوزير اليمني في تغريدة له على "تويتر" أن الأطفال المختطفين هم "عمير عارف القلعة، سمير ناصر القلعة، عبدالرحمن علي القلعة، عبدالحميد علي القلعة، مصطفى صالح القلعة، لقمان الظفيري".

من جهتها، رفضت المليشيا الحوثية دعوات الإفراج عن الطلاب المختطفين، كما تحاول الضغط على أهاليهم من أجل الزج بهم في جبهات القتال.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق