اخبار اليمن الان - الدفاعات السعودية تعترض صاروخا حوثيا باتجاه نجران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات الدفاع الجوي السعودي، من اعتراض صاروخ باليستي أطلقته مليشيا # الانقلابية الإرهابية باتجاه نجران.

وقال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم في # العقيد الركن تركي المالكي، إنه في تمام الساعة السادسة وسبع عشرة دقيقة رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ باليستي من قبل مليشيا #الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، من داخل الأراضي اليمنية من محافظة صعدة باتجاه الأراضي السعودية".

وأضاف العقيد المالكي أن "الدفاعات السعودية اعترضت ودمرت الصاروخ، الذي أطلق لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان في منطقة نجران، ولم ينتج عن اعتراض وتدمير الصاروخ أي إصابات".

وأكد المتحدث أن "هذه الأعمال العدائية التي تقوم بها مليشيا #الحوثي الانقلابية تثبت تورط النظام الإيراني ودعمه هذه المليشيا الإرهابية، وتؤكد تعنت وتحدي هذه المليشيا القرارات الأممية الصادرة، واستمرارها في تهديد أمن السعودية والأمن الإقليمي والدولي، وإصرارها على مخالفة القانون الدولي الإنساني".

وأشار العقيد الركن تركي المالكي إلى أن إجمالي الصواريخ الباليستية التي أطلقتها مليشيا #الحوثي المدعومة من إيران باتجاه المملكة بلغ حتى الآن (206) صواريخ، تسببت في استشهاد (112) مدنيا من المواطنين والمقيمين، وإصابة المئات.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق