اخبار اليمن الان - عاجل.. أول تعليق رسمي من الرئيس هادي عن معارك الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى فخامة الرئيس رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بنائبه الفريق على محسن الأحمر.

وخلال الاتصال استمع فخامة رئيس الجمهورية من نائبه لنتائج زيارته لمملكة واجتماعاته الأخيرة على هامش فعاليات المنتدى الرابع عشر لـ "مؤتمر حوار المنامة 2018" للأمن الإقليمي خلال الفترة 26 - 28 أكتوبر الجاري.

كما اطلع الفريق محسن فخامة رئيس الجمهورية على الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في ومختلف الجبهات على طريق استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وبناء الدولة الاتحادية التي ستحقق لأبناء # العدالة والأمن والاستقرار على قاعدة من المواطنة المتساوية والشراكة الحقيقية، ووجه التحية لكافة الأبطال في مختلف الميادين.

واطمئن خلال الاتصال على صحة فخامة الرئيس الذي يجرى فحوصاته الدورية المقررة في إحدى مشافي الولايات المتحدة الأمريكية.

‎كما أجرى فخامة الرئيس اتصالاً برئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك الذي اطلع فخامة الرئيس على نتائج زيارته والفريق الحكومي الى محافظة وجهود الحكومة للعمل على تنفيذ توجيهاته بحشد كل الطاقات المتاحة لتحسين الأوضاع الاقتصادية والخدماتية والبدء بإعادة الإعمار في المناطق المحررة.

وأكد فخامة الرئيس على ضرورة استنفار كل الجهود لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة ابتداءً من العاصمة المؤقتة ، وإعطاء الأولوية القصوى لوضع الخدمات العامة في المحافظات والبنية التحتية والوضع الاقتصادي والمعيشي للناس.. معبراً عن شكره العميق للأشقاء في دول العربي لدعم بقيادة المملكة العربية السعودية على كل ما يقدموه من دعم لا محدود في مختلف المجالات، وكذلك للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق