اخبار اليمن الان - اجتماع بديوان محافظة تعز يناقش خطة الإحتياجات الإنسانية للعام 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

# العربي -  

عقد الخميس بديوان عام محافظة تعز اجتماع لمدراء عموم المكاتب والمؤسسات والقطاعات المختلفة بالمحافظة ومدراء عموم المديريات برئاسةوكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وذلك للوقوف علي خطة الاحتياجات الانسانية للمحافظة لعام 2018م .

وحسب بيان حصل #اليمن العربي على نسخة منه، فإنه في الإجتماع استعرض مدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل جامل اهداف ومحددات الخطة وآلية التعامل مع المنظمات الدولية وتوجيه تدخلاتها وفقا للإحتياج الفعلي للمحافظة .

واضاف ان المحافظة ستقدم خطة موحدة في جميع القطاعات الصحية والتعليمية والزراعية والإغاثية والنظافة وعدد من القطاعات الاخرى .

واكد الجميع على ضرورة التنسيق والتكامل في العمل وخاصة في التعامل مع المنظمات الدولية .

ودعا وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي جميع المنظمات للعمل من داخل المحافظة والتنسيق مع السلطة المحلية مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والرفع بالاحتياجات الخدمية والانسانية والعمل بروح الفريق الواحد بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

وتم في الإجتماع توزيع نماذج اعداد الخطة علي جميع مدراء العموم المعنيين من قبل اللجنة الفنية المكلفة بمتابعة واعداد الخطة تحت اشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة .

حضر اللقاء مديرعام مكتب المحافظ الاستاذ علي قاسم ومدراء عموم القطاعات المعنية ومدراء عموم المديريات .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق