اخبار اليمن الان - تصريحات ودلائل تشير إلى قرب عودة عبدالعزيز المفلحي محافظاً للعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت وسائل إعلام محلية عن جهود تبذل لإقناع، عبدالعزيز المفلحي، بالعدول عن قرار إستقالته من منصبه، محافظاً لمحافظة ، والذي لازال شاغراً، بعد عجز الحكومة السابقة عن إيجاد البديل .

وتعزز هذه المعلومات، التصريح الذي أدلى به رئيس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك، عقب عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن، وقال فيه أن "المرحلة المقبلة ستكون مرحلة بناء وتنمية وتعاون، مما يدفع الحكومة للاستعانة بالكفاءات والخبرات الإدارية والاقتصادية، بما يساهم في استعادة أدوات الدولة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار خلال هذه الظروف الصعبة التي يعيشها #".

وتزامنت هذه التصريحات مع سلسلة لقاءات جمعت محافظ عدن السابق، عبدالعزيز المفلحي، مع سفراء الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وروسيا، والتي كرست جميعها لمناقشة الوضع الإقتصادي المتردي في #اليمن .

ويعتبر عبدالعزيز المفلحي، من الشخصيات الإقتصادية البارزة، وأختير ضمن أفضل 500 شخصية إقتصادية في العالم .

وبحسب موقع عدن برس، فقد قال مصدر خاص، أن محافظ عدن المستقيل عبدالعزيز المفلحي، وضع شروطاً لم يكشف عنها أمام مقترحات سفراء دول أمريكا وبريطانيا وروسيا لدى #اليمن، بعودته إلى منصب محافظ عدن مجدداً، بموجب صلاحيات واسعة. 

وكان المفلحي قد أستقال من منصبه على خلفية فساد حكومة الدكتور، أحمد ، وكشف عنه في حينه .

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق