اخبار اليمن الان - 150 قتيلاً حوثياً بينهم قيادات واصابة المئات بالحديدة خلال 48 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت صحيفة خليجية، أن 150 حوثياً قتلوا بيهم قيادات وإصابة المئات خلال الساعات الماضية بالحديدة.

ونقلت صحيفة "عكاظ" الصادرة اليوم الخميس - تابعها "# العربي" - عن مصدر عسكري تأكيده، مقتل 150 ً مسلحا ً حوثيا بينهم قيادات وإصابة المئات في معارك جرت خلال الـ48 ساعة الماضية في الأطراف الشرقية الجنوبية لمدينة غرب #اليمن. 

ولفت المصدر إلى أن مقاتلات تحالف دعم بقيادة السعودية استهدفت معسكرا ً تدريبيا للحوثيين في مديرية المراوعة بالحديدة وقتلت العشرات، فيما أغلق مسلحو الميليشيات المنطقة ونقلوا قتلاهم إلى مستشفيات الحديدة التي أجبرت المرضى المدنيين على مغادرتها وأغلقتها في وجه أي مراجع، وفرضوا طوقا حول تلك المستشفيات، مؤكدا أن ميليشيا الانقلاب تعيش في الحديدة حالة طوارئ غير معلنة.

وأوضح المصدر، أن مقاتلات دمرت مجموعة من الآليات ومخازن السلاح في إحدى الثكنات المستحدثة أمام بوابة جامعة الحديدة أمس (الأربعاء) ً ، مبينا أن هناك قتلى لم يعرف عددهم، ولكن شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد لساعات طويلة بينما يسمع أصوات الانفجارات التي تهز كامل مدينة الحديدة.

وقال شهود عيان  ً إن الغارة استهدفت رتلا ً عسكريا ً من الأفراد والدبابات بينها ناقلات تحمل جنودا

وأخرى أسلحة كانت تقف أمام البوابة لتمويل الجبهات الأمامية التي تشهد معارك عنيفة، فيما دمر التحالف في

وادي سهام بمنطقة القطيع التابع لمديرية باجل أحد المعسكرات التدريبية السرية للميليشيات أمس.

اليمن اخبار اليمن الان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق